رياضة

بالفيديو: مارسيليا يواصل التقهقر في الدوري الفرنسي

الأحد 2016.4.24 06:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 180قراءة
  • 0 تعليق

تواصلت معاناة مارسيليا، الذي فشل في تحقيق أي فوز في مبارياته الـ15 الأخيرة بين جمهوره، بتعادله مع نانت 1-1 اليوم الأحد على "استاد فيلودروم" في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي.

ولم يذق مارسيليا، الذي خاض مباراته مع نانت بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 56 بعد طرد لاعب وسطه التوجولي أليكسيس روماو، طعم الفوز في معقله منذ 13 سبتمبر الماضي حين تغلب على باستيا 4-1، كما أنه لم يفز بين جماهيره سوى مرتين من أصل 18 مباراة.

وكان نانت البادئ بالتسجيل، في مباراة خاضها الفريقان أمام مدرجات نصف ممتلئة بسبب امتعاض جمهور مارسيليا من نتائج فريقه، في الدقيقة 31 بهدية من المدافع الكاميروني نيكولاس نكولو الذي حول الكرة بظهره في شباك فريقه، لكن فلوريان توفان أنقذ نقطة للفريق المتوسطي بإدراكه التعادل في الدقيقة 49.

ولا تنحصر معاناة مارسيليا، الذي كان يخوض مباراته الأولى بقيادة مساعد المدرب فرانك باسي بعد إقالة الإسباني ميتشل، في ملعبه فقط، إذ إنه لم يذق طعم الفوز بالمجمل في المراحل الـ11 الأخيرة وتحديدا منذ تغلبه على مضيفه مونبلييه (1-صفر) في الثاني من فبراير الماضي، ليتقهقر للمركز الخامس عشر برصيد 41 نقطة، فيما أصبح رصيد نانت الذي لم يذق بدوره طعم الفوز للمرحلة الخامسة على التوالي 45 نقطة في المركز العاشر مؤقتا.

شاهد الأهداف

 

تعليقات