رياضة

فرانس فوتبول تعلن عن التشكيل المثالي للجولة الأولى في يورو 2016

الأربعاء 2016.6.15 04:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
التشكيل المثالي

التشكيل المثالي

أعلنت المجلة الفرنسية الشهيرة التشكيل المثالي للجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة يورو 2016. و ضم هذا التشكيل اللاعبين الأتي ذكرهم:

- مانوال نوير (ألمانيا) : أدى حارس مرمى بايرن ميونخ واحدة من أفضل مبارياته خلال المواجهة أمام أوكرانيا بتصديه لعدة كرات خطيرة و بالخصوص أمام الثلاثي كونوبلييانكا، كاشاريدي و راكياتسكي.

- ليوناردو بونوتشي (إيطاليا) : قدم "القيصر" مردودا كبيرا أمام بلجيكا و كان أحد المساهمين في الفوز المثير للأزوري من خلال تمريرته الرائعة التي مكنت إيمانوالي جياكيريني من افتتاح النتيجة.

- أندريا بارزالي (إيطاليا) : على غرار بونوتشي، خطف نجم اليوفنتس الأنظار خلال مباراة الجولة الأولى بفضل صلابته الدفاعية و قدرته على تصعيد الكرة بطريقة سليمة.

- فاسيلي بيريزوتسكي (روسيا) : إلى جانب مردوده الدفاعي البطولي، نجح نجم سي.أس.كا موسكو في تسجيل هدف التعادل أمام المنتخب الأنكليزي بتسديدة رأسية تحدت مهارة جو هارت.

- داريو سرنا (كرواتيا) : رغم تقدمه في السن، واصل نجم شاختار دونيتسك في خطف الأنظار كما يترجمه مردوده الرائع على الجهة اليمنى خلال المواجهة أمام تركيا.

- لوكا مودريتش (كرواتيا) : كان نجم ريال مدريد الإسباني مهندس فوز المنتخب الكرواتي أمام تركيا بفضل هدفه الرائع و خاصة مساهمته الكبيرة في بناء الهجمة انطلاقا من المناطق الخلفية.

- أندريس إينستا (إسبانيا) : كعادته، خطف "الرسام" الأنظار بفضل رؤيته الخرافية للميدان و لمساته الفنية الرائعة على غرار تلك أهدت كرة الهدف لزميله في "البرسا"، جيرارد بيكي.

- بيركير بيارناسون (أيسلندا) : بتسجيله لهدف التعادل أمام البرتغال، دخل لاعب بال السويسري التاريخ من أوسع أبوابه، باعتباره أول لاعب يسجل هدف لمنتخب أيسلندا في نهائيات اليورو.

- جاريث بايل (بلاد الغال) : قاد لاعب الريال منتخب ويلز إلى تحقيق فوزا مثيرا أمام سلوفاكيا. ففضلا على هدفه الرائع من مخالفة المباشرة، نجح هذا الأخير في القيام بواجبيه الدفاعي و الهجومي على الوجه الأكمل.

- أدم شالاي (المجر) : ساهم هذا الأخير في الفوز التاريخي للمجر أمام النمسا في دربي "الدانوب" بفضل هدفه الرائع في بداية الشوط الثاني.

- ديميتري باييه (فرنسا) : بكل المقاييس، يعتبر لاعب وست هام من المساهمين البارزين في فوز منتخب فرنسا أمام رومانيا بإهداءه لتمريرة حاسمة و تسجيله لهدف خرافي في الدقائق الأخيرة.

تعليقات