منوعات

ميلا كونيس وأشتون كوتشر ينتظران مولودهما الثاني

السبت 2016.6.18 02:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 301قراءة
  • 0 تعليق
ميلا كونيس وآشتون كوتشر

ميلا كونيس وآشتون كوتشر

كشفت مجلة بيبول الأمريكية، أن الزوجين الشهيرين ميلا كونيس وآشتون كوتشر ينتظران مولودهما الثاني.

وذكرت المجلة أن نجمي السينما لديهما بالفعل طفلة تبلغ من العمر ٢٠ شهرًا وتدعى إيزابيل وايت، وتزوجا في يوليو عام ٢٠١٥. وكان كوتشر قد انفصل مؤخرًا عن الممثلة ديمي مور.

وفي أكتوبر من العام الماضي، أعربت كونيس عن أملها في حوار لمجلة "ذا بيزنيس إنسايدر" في أن يكون لديها المزيد من الأطفال. ومع ذلك فإنها ذكرت أنها لا تعتزم أن تزيد من حجم أسرتها سريعًا. وظهرت التقارير عن حملها في عدة مواقع فنية ثم نقلت عن متحدثها الصحفي الذي أكد النبأ.

وفي مقابلة أجرتها مؤخرًا مع برنامج انترتينمنت تونايت، وصفت كيف غيرت الأمومة حياتها. وقالت: "سافرت خلال العشرينيات من عمري، وكنت أنانية جدًا، بطريقة جيدة، ليس بطريقة تؤسفني. وأعتقد أن وجود طفل جعلني أدرك أهمية نكران الذات بشكل لا يصدق". وأضافت "عندما قررنا أن يكون لدينا طفل، كنا على استعداد بألا نكون أنانيين، لأننا بالفطرة، كبشر، أنانيون جدًا، وكنا نريد حقًا أن يكون لدينا عائلة".

وكانت النجمة السينمائية قد ولدت في أوكرانيا واشتهرت بدورها في فيلم البجعة السوداء، وانتقلت إلى الولايات المتحدة عندما كانت في السابعة من عمرها. وبدأت كونيس (٣٢ عامًا) التمثيل مبكرًا وفازت بدورها الأول الرئيسي في التلفزيون عندما كانت في الـ١٤ من عمرها، في دور جاكي بوركهارت في المسلسل التلفزيوني "برنامج السبعينيات".

وفي عام ٢٠٠٨ لعبت أول دور كبير في السينما في شخصية راشيل يانسن في فيلم "نسيان سارة مارشال". ومنذ ذلك الحين ظهرت في دور جيمي في فيلم "أصدقاء بفوائد" وشخصية لوري، في الفيلم الكوميدي "تيد".

تعليقات