منوعات

هند رضا لـ"العين": انتظروني في مونولوج مع مي عز الدين

السبت 2016.6.18 02:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1134قراءة
  • 0 تعليق

تشارك الفنانة والمذيعة المصرية، هند رضا، في مسلسل "وعد" من بطولة الفنانة المصرية مي عز الدين بدور "مروة" مدربة الجيم الجريئة.

وأوضحت هند رضا أن تجربتها في المسلسل وظهورها بدور مدربة جيم متحررة في آرائها ومتصالحة مع نفسها، أعطى انطباعًا بالمصداقية للجمهور وإتقانها الدور بجدارة.

وقالت رضا -في تصريح خاص لـ بوابة "العين"-: "بعد أول ظهور لي في الحلقة السادسة من "وعد" تلقيت ردود أفعال واستفسارات كثيرة من جمهوري، على خلفية الآراء التي أتحدث عنها في المسلسل".

وأشارت إلى أن الشخصية التي تؤديها في المسلسل تتطلب منها أن تكون حيوية على عكس شخصية "وعد" "ده الغريب إنهم أصحاب ومتناقضين في أسلوب التفكير وطريقة الحياة" وفق قولها.

وذكرت "رضا" أن الهدف من الدور أن "الزواج قرار نابع عن الشخص ومينفعش حد يختار لك وقرارك أنت المسؤول عنه، وللأهل رأي 90% يكون صحيحًا، بحكم التجربة والخبرة وده هدفي من المسلسل".

واستطردت: "ممكن أبقى بنت متحررة ولي آرائي ولكن للحظة هتجوز بس إمتى وفين وازاي، وأنبه أيضًا إلى أهمية الصديق في حياة الإنسان، والمثل يقول اختر الصديق قبل الطريق، وقيمته لا تقل عن قيمة الأهل والزوج، وهو ده اللي بقوله في المسلسل من خلال شخصية مروة".

وكشفت "رضا" أنها انتهت من تصوير مونولج مع الفنانة مي عز الدين يلخص رسالة المسلسل وسيذاع في الحلقات القادمة.

وأعلنت أن تصوير مسلسل "وعد" سيتسمر 10 أيام أخرى والسبب أنه كان آخر الأعمال الفنية التي بدأ تصويرها "الحمد لله أننا لحقنا رمضان ونجحنا رغم التأخير ونصور ساعات طويلة في الصيام للانتهاء من المسلسل في أقرب وقت".

وأوضحت هند أنها تشعر حاليًا بالنضوج الفني مقارنة بتجاربها السابقة، قائلة: "لمست هذا الشعور في أثناء التصوير، والتعامل مع المخرج الذي أصبح سهلًا واستطعت الآن أن أفهم ماذا يريد وأنفذ دون تكرار أو ارتباك".

"وعد" بطولة مي عز الدين، أحمد السعدني، حسن حسني، حازم سمير، سهر الصايغ، هند رضا، كارمن لَبْس، حمدي المرغني، ملك قورة، حسام داغر، وسليمان عيد، تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج إبراهيم فخر.

تعليقات