رياضة

رئيس شركة العين: لا نملك عصا سحرية لتحقيق مطالب الجماهير

الإثنين 2016.6.20 02:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
غانم الهاجري

غانم الهاجري

قال غانم الهاجري الرئيس الجديد لشركة العين لكرة القدم، إن الإدارة لا تملك عصا سحرية لتحقيق مطالب الجماهير العيناوية، داعيًا الجماهير إلى الثقة في القادة الذين تأهلوا بالعين للبطولة الىسيوية.

وأكد الهاجري في تغريدات نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه وبدعم الجميع وتكاتفهم سيحقق فريق العين الهدف الذي يصبوا إليه.

وكان الهاجري عُين رئيسًا للشركة خلفًا للإدارة السابقة بقيادة الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد، والذي شهد معه الزعيم تحقيق العديد من الألقاب.

وتابع رئيس شركة العين لكرة القدم قائلًا: "أتمنى من محبي هذا الصرح الذي يسعى لتحقيق حلم الأمة العيناوية، ألا يلتفت للشائعات، وأن يثق في فريق العمل".

وأضاف "هناك عمل إداري وفني على أعلى مستوى وبمتابعة دقيقة من قيادة النادي، خصوصًا في التعاقدات القادمة، وفي الوقت المناسب سيتم الإعلان".

وختم رئيس شركة العين لكرة القدم "نقدر حرص الأمه العيناوية اهتمامها بأمور الفريق ومدى جاهزيته للاستحقاق القادم، على الجميع أن يطمئن، نسعى للأفضل، وبصمت".

ويواجه العين فريق لوكومتيف الأوزبكي في دور الـ8 من دوري أبطال آسيا في أغسطس المقبل، وذلك عقب تأهله على حساب فريق ذوب آهن الإيراني.

ومنذ تعيين الإدارة الجديدة للزعيم العيناوي، تطالب الجماهير بالكشف عن التعاقدات الجديدة للفريق استعدادًا للمرحلة المقبلة.

وكانت الإدارة الجديدة قد جددت الثقة في مدرب الفريق الكرواتي زالاتكو داليتش لموسم واحد وذلك عقب أنباء ترددت عن إقالته.

تعليقات