رياضة

النتائج الكاملة لعرض "موني إن ذا بنك"

الأربعاء 2016.6.22 11:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 498قراءة
  • 0 تعليق
نزال جون سينا وإيه جيه ستايلز

نزال جون سينا وإيه جيه ستايلز

أقيم فجر الاثنين عرض "موني إن ذا بنك"، الذي شهد العديد من النزالات المثيرة، كان أهمها نزال على بطولة الوزن الثقيل ونزال بين 6 من المصارعين على الحقيبة الذهبية، وفيما يلي تفاصيل العرض..

أقيم نزالان في الافتتاح "Kick Off"، الأول نزال بين فريق مكون من جولدست وآر تروث وفريق "بريزانجو" المكون من فاندانجو وتايلر بريز، واستطاع فريق جولدست وآر تروث الفوز.

أما النزال الثاني فكان بين فريق لوتشا دراجونز وفريق ذا دادلي بويز، وانتهى بفوز فريق لوتشا دراجونز.

وأقيم نزال على بطولة الفرق (التاج تيم) بين 4 من الفرق هي "نيو داي" المكون من زافير وودز وكوفي كينجستون وبيج إي، و"فودفلاينز" المكون من إيدن انجليش وسيمون جوتش، وفريق مكون من إنزو أموري وكولين كاسادي (بيج كاس)، وفريق مكون من كارل أندرسون ولوك جالوز، وقد انتهى النزال بفوز فريق "نيو داي" واحتفاظه ببطولة التاج تيم (الفرق).

وأقيم نزال فردي بين دولف زيجلر وبارون كوربن انتهى بفوز كوربن.

كما أقيم نزال للفرق بين فريق مكون من تشارلوت ودانا بروك، في مقابل فريق مكون من نتاليا وبيكي لينش، انتهى بفوز تشارلوت ودانا، وأقيم نزال بين شيموس وأبولو كروز فاز به الأخير.

وأقيم نزال كان مرتقبا وانتظره الجميع بين جون سينا العائد من الإصابة وإيه جيه ستايلز، انتصر فيه الأخير، وهو يعتبر أول نزال بين المصارعين.

وأقيم نزال الحقيبة الذهبية بين المصارعين ألبرتو ديل ريو وسامي زين وسيزارو وكريس جيريكو ودين أمبروز وكيفين أوينز، وانتهى بفوز دين أمبروز بحصوله على الحقيبة بعد أن تسلق السلم وأخذها.

أما بطولة الولايات المتحدة فقد أقيم نزال عليها بين روسيف حامل اللقب، وتيتوس أونيل العائد من الإيقاف، انتهى بفوز روسيف واحتفاظه بالبطولة.

والصدمة الكبرى كانت في نزال بطولة الوزن الثقيل بين رومان رينز حامل اللقب وسيث رولينز العائد من الإصابة، والذي فاز بالنزال وبالتالي ببطولة العالم للوزن الثقيل، لكنه فوجئ بعد فوزه بدقيقة واحدة بدخول دين أمبروز الفائز – منذ قليل - بنزال الحقيبة الذهبية التي تحتوي على عقد نزال يتيح للفائز بها أن ينازل بطل العالم للوزن الثقيل في أي وقت يختاره الفائز بالحقيبة وتحت أي ظروف.

وبالفعل طلب أمبروز إقامة نزال في الحال بينه وبين سيث رولينز البطل الجديد للوزن الثقيل، وانتهى النزال بفوز دين أمبروز وحصوله لأول مرة في حياته على بطولة العالم في المصارعة الحرة للوزن الثقيل.

تعليقات