رياضة

بالفيديو.. نتاليا تعاود الاعتداء على بيكي لينش خلف الكواليس

الجمعة 2016.6.24 09:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 754قراءة
  • 0 تعليق

بعد أن قامت نتاليا بالاعتداء على زميلتها بيكي لينش وضربها أمام الجمهور على الحلبة بعد هزيمة المصارعتين أمام تشارلوت ودانا بروك في النزال الذي أقيم ضمن عرض "موني إن ذا بانك" الذي أقيم فجر الاثنين الماضي.

وقد تم تفسير ذلك الاعتداء على أنه نوع من اللوم من نتاليا لبيكي لينش بسبب تركها تتعرض للهزيمة.

الغريب إنه بعد يوم واحد كانت بيكي لينش تجري حوارا خلف كواليس عرض "رو" للتحدث عن الاعتداء، حيث سألتها المذيعة "بعد أن تعرضت للاعتداء من نتاليا فإن بعض الناس الذين اعتقدت أنهم أصدقائك طعنوك من الخلف.. كيف تتعاملين مع هذه الخيانة؟".

فردت لينش "لا أعرف فما حدث يعتبر أزمة، فكما تعرفين لقد اعتدت عليّ قبل ذلك بايج ثم تشارلوت والآن نتاليا، لكن الطريقة التي أنظر بها إلى هذا أنه إذا كنت آخر مصارعة في هذا الخلاف ولديّ أي نوع من النزاهة والروح الرياضية كنت سأقوم بما هو أفضل كثيرا مما فعلنه"، وأضافت قائلة "أتعرفين أني أحاول اكتشاف لماذا قامت هؤلاء البنات بما فعلنه؟ ولماذا اعتدت عليّ نتاليا؟ أنا لا أعرف وليس لديّ أي فكرة، لكني لن اصطنع اعتذارات لأي شخص بعد الآن، فعندما أنتزع هذا السكين من ظهري فلا توجد أعذار، وأنا أشعر أنني معتلة".

لكن قبل أن تكمل بيكي لينش كلامها ظهرت فجأة نتاليا واعتدت عليها وضربتها ودفعتها لتصطدم بأحد الحواجز لتقع المصارعة على الأرض، وقالت لها نتاليا من الآن عليك أن تحذريني، والآن عليك إجابة السؤال مرة أخرى. ثم تركتها على الأرض وانصرفت.

 

 

تعليقات