رياضة

مشجعو أرسنال يستنجدون بمنتخب إنجلترا للخلاص من فينجر

الثلاثاء 2016.6.28 04:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
فينجر

فينجر

رحب عدد من جماهير نادي أرسنال الإنجليزي بفكرة انتقال أرسين فينجر، المدير الفني للجانرز، لتدريب المنتخب الإنجليزي، عقب استقالة روي هودجسون بسبب الخروج المفاجئ من بطولة يورو 2016 المقامة في فرنسا بالخسارة من أيسلندا 1-2 في دور الـ 16.

وغلب طابع السخرية على تغريدات جماهير المدفعجية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، التي رأى أغلبها أن ذلك الأمر سيكون الوسيلة المثلى لتخليص الفريق من فينجر الذي استمر مع الفريق نحو 20 عاما لم يحقق خلالها أرسنال إلا القليل من البطولات التي لا ترضي طموح جماهيره.

وغرد مستخدم يدعى "أوتومان": "هل بالإمكان أن يتكرم فينجر ويتركنا ويذهب لتدريب إنجلترا؟".

وكتب مغرد يدعى مارك: "فينجر لتدريب إنجلترا.. على الأقل سنضمن الحصول على المركز الرابع".

وأضاف مستخدم آخر: "فينجر مناسب تمامًا لإنجلترا، لن يضطر لإنفاق قرش واحد".

وقال مغرد: "لن يحدث، لكني سأكون سعيدًا إذا قام فينجر بتدريب إنجلترا، هذا في حال لم ينتقل جوزيه (مورينيو) لتدريب البرتغال".

يُذكر أن عدة تقارير صحفية أشارت إلى أن فينجر هو أحد المرشحين لخلافة هودجسون، كذلك قامت مكاتب المراهنات بطرح رهانات حول إمكانية تدريب المدرب صاحب الـ66 عامًا لمنتخب الأسود الثلاثة، وذلك بعد 20 عامًا قضاها في النادي اللندني.

وتجدر الإشارة إلى أن علاقة فينجر بجماهير الجانرز توترت في الفترة الأخيرة، خاصة بعد فشل الفريق في حصد أي لقب خلال الموسم الماضي، وضياع لقب الدوري مجددًا بعد انتظار دام 12 عامًا، وهو ما دعا عدد من جماهير المدفعجية للمطالبة بإقالته في أكثر من مناسبة.

 

 

 

تعليقات