رياضة

برشلونة لم يفقد الأمل في ضم جوميز من فالنسيا

الأربعاء 2016.6.29 08:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 408قراءة
  • 0 تعليق
أندريه جوميز

أندريه جوميز

كشفت صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة الإسباني أن هناك جلسة للتشاور جمعت بين برشلونة وفالنسيا من أجل التفاوض على ضم لاعب الوسط البرتغالي الواعد أندريه جوميز في فترة الانتقالات الصيفية.

وتطرقت الصحيفة إلى أن مسؤولي برشلونة على يقين بأن اللاعب يناسب طريقة لعب برشلونة، لا سيما أنه في الآونة الأخيرة ارتفع مستواه بشكل لافت للنظر، ولكن إدارة ناديه تغالي كثيرا في سعره.

وترغب إدارة فالنسيا في جلب 40 مليون يورو من وراء بيع أندريه جوميز، وهي قيمة الشرط الجزائي المدونة في عقد اللاعب مع الخفافيش، وسبق لنادي يوفنتوس الإيطالي طلب اللاعب ولكنه ابتعد بعدما علم بالمطالب المالية لناديه.

وعرض يوفنتوس 25 مليون يورو من أجل ضم جوميز، ولكن إدارة فالنسيا رفضت العرض، بينما قد يتراجع البيانكونيري عن قراره بالابتعاد عن الصفقة ويعود إلى المفاوضات من جديد إذا ما تم بيع النجم بول بوجبا بمبلغ يتجاوز 100 مليون يورو حيث سيكون النادي مضطرا للبحث عن بديل مناسب.

وتناولت الصحيفة جلسة العمل التي جرت بين لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة وروبرتو فرنانديز المدير الرياضي للفريق بشأن جوميز، حيث كان هناك إجماع على قدراته البدنية والفنية ولكن الرقم الذي يطلبه فالنسيا يعيق اتمام الصفقة، لذا فهناك نية للعودة من جديد ومحاولة تخفيض السعر واستغلال العلاقات الجيدة بين الناديين.

وقد تلجأ إدارة برشلونة إلى بيع بعض اللاعبين مثل كريستيان تيو مقابل 12 مليون يورو والذي أعاره النادي إلى فيورنتينا الإيطالي، فضلا عن إمكانية التخلي عن الكراوتي هاليلوفيتش، وقد يجمع 30 مليون يورو من ورائهما، وبالتالي يمكنه جلب جوميز من فالنسيا، بحيث سيضيف 10 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي إذا أصر الخفافيش على الرقم المرصود له.

وأمام تحركات برشلونة لضم اللاعبين قد تكون فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فرصة لرحيل التركي أردا توران، لا سيما أنه لم يستطع اثبات نفسه مع الفريق أو التأقلم مع طريقة لعبه.

تعليقات