رياضة

موقف توران يزداد تعقيدا في برشلونة

الجمعة 2016.7.1 02:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1187قراءة
  • 0 تعليق
أردا توران

أردا توران

تسبب تراجع مستوى التركي اردا توران مع فريقه برشلونة، في إثارة التساؤلات بشأن مستقبله، خاصة بعد الأداء السيئ الذي ظهر عليه مع منتخب تركيا والخروج من دور المجموعات بعد الخسارة أمام كل من كرواتيا وإسبانيا.

ونشر موقع "فوتبول إسبانيا" تقريرا عن المأزق الذي يعيشه اللاعب داخل برشلونة بسبب عدم قدرته على التأقلم مع طريقة اللعب التي يؤدي بها النادي الكتالوني، على الرغم من أنه تعايش مع الأسلوب في الفترة التي قضى فيها العقوبة المفروضة على الفريق من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدم قيد أي جدد وانتظر حتى يناير من عام 2016.

ولم يستطع اللاعب التأقلم طوال 3 أشهر مع برشلونة، وهي الفترة التي كانت كفيلة بأن يدرك حقيقة أسلوب برشلونة، لكنه مع بداية مشاركاته لم يستطع أن يثبت جدارته في وسط الملعب عكس الأداء في صفوف الروخي بلانكوس.

ويواجه توران بعض المشاكل في خط الوسط، وهو المركز الذي بدأ برشلونة البحث عن بدائل لدعمه، فبالإضافة إلى تواجد أندريسا إنييستا وإيفان راكيتيتش واللذان يلعبان بصفة أساسية، فقد عاد البرازيلي رافينيا من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للكرة ويمكن أن يشارك بدلا منه فضلا عن تواجد سيرجي روبرتو في وسط الملعب.

وسيمثل تعاقد برشلونة المنتظر مع لاعبه الشاب دينيس سواريز من فياريال عن طريق تفعيل خيار إعادة الشراء ورقة ضغط جديدة على أردا توران الذي سيواجه موسما صعبا مع النادي الكتالوني.

ويتردد أن برشلونة يفكر في بيع توران في الصيف والبحث عن لاعب بديل له، سواء في سوق الانتقالات أو صفوف الناشئين، وضخ سيولة جديدة إلى ميزانيته والتي تحتاج لدعم من أجل شراء لاعبين جديد في مراكز مختلفة.

تعليقات