منوعات

هل فعلتها سيرين؟.. صورة مسيئة لنادين نجيم تغزو "فيسبوك"

الأحد 2016.7.3 10:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 5634قراءة
  • 0 تعليق
نادين نجيم

نادين نجيم

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، يعود تاريخها إلى عام 2004، وبدت فيها سمراء اللون مع اختلاف واضح في ملامحها، ما يرجح إجراءها بعض عمليات التجميل، وهو الأمر الشائع لدى أغلب الفنانات.

جمهور النجمة، التي تشارك في موسم رمضان الحالي بمسلسل "نص يوم"، اشتم رائحة المؤامرة في هذه الصورة، التي يتم نشرها بينما تحقق نادين نجاحًا من عمل لآخر، وهو ما جعل بعضهم يفكر في أن تكون النجمة سيرين عبد النور، خلف هذا العمل.

وكانت العلاقة بين نادين والفنانة سيرين عبد النور، قد شهدت أجواءً من الحرب الباردة في الآونة الأخيرة، وانعكس ذلك على تصريحاتهما.

وجاءت آخر تصريحات نادين في هذا الصدد، ردًا على انتقادات وجهت لها بسبب دورها في مسلسل "نص يوم"، وهي التي رأتها "مفتعلة"، فقالت -عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"-: "فيكن تروحوا تنضبوا عند معلمتكن، قرفتونا كل السهرة نكش دبان وبرغش كفانا زبالة"، في إشارة لسيرين عبد النور.

وتشارك نادين في مسلسل "نص يوم" مع النجوم تيم الحسن، بولين حداد، سليم صبري، والعمل من تأليف باسم توفيق السلكا، إخراج سامر البرقاوي.

وسبق هذا العمل عدة مسلسلات شاركت فيها نادين وهي: "لو" و"تشيللو" و"سمرا"، وحققت نجاحات كبيرة، وقت عرضها على الشاشات العربية.

 

تعليقات