رياضة

جندوجان يعلن موعد ظهوره لأول مرة مع سيتي

الثلاثاء 2016.7.5 07:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 311قراءة
  • 0 تعليق

قال ايلكاي جندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي الانجليزي إن مشوار تعافيه من إصابة في الركبة تعرض لها في مايو الماضي يسير على ما يرام، معربا عن اعتقاده بان بوسعه استعادة لياقته كاملة بحلول سبتمبر أيلول المقبل.

وتم استبعاد لاعب منتخب ألمانيا - والذي انضم إلى سيتي قادما من بروسيا دورتموند الشهر الماضي - من تشكيلة بلاده عقب إصابته في ركبته خلال التدريبات الا انه يتطلع للتعاون مع المدرب بيب جوارديولا في الوقت المناسب لمواجهة الغريم المحلي مانشستر يونايتد.

وأضاف جندوجان لوسائل إعلام بريطانية "إلى الآن فان كافة الأمور تسير كما نريد. من المخطط ان أعود بنهاية أغسطس أو أوائل سبتمبر ولا يزال الوضع كذلك. لا توجد أي ضغوط من الأطباء أو من أي جهة.إلا أنني أريد أن اكون جاهزا في أسرع وقت ممكن."

وتابع "لذا فان الأمل يحدوني أن أكون جاهزا بنهاية أغسطس."

وعندما سئل عما اذا كان سيصبح جاهزا لخوض أولى مبارياته مع فريقه الجديد في قمة مانشستر والتي ستقام على استاد اولد ترافورد في العاشر من سبتمبر ايلول المقبل رد اللاعب البالغ من العمر 25 عاما "ربما."

وأضاف "الآن فانا في أكثر الأماكن إثارة على وجه الأرض فيما يتعلق بكرة القدم. سيكون التنافس شرسا الموسم المقبل على مستوى الدوري الممتاز بأكمله...ولن يكون الأمر قاصرا على مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. لدينا الكثير من التوقعات."

وسيستهل سيتي - الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع - موسم 2016-2017 بمباراة على أرضه أمام سندرلاند يوم 13 أغسطس اب والذي سيكون بداية أول ظهور لبيب جوارديولا المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونيخ في دوري الأضواء بانجلترا. 

تعليقات