مجتمع

حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة عيد الفطر

الأربعاء 2016.7.6 10:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 456قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة

الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة

أدى الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة والشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة صباح اليوم مع جموع المصلين صلاة عيد الفطر السعيد بمصلى العيد الكبير في خزام.

وأدى الصلاة إلى جانب حاكم رأس الخيمة وولي عهده، الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة والشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي والمهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني والشيخ حميد بن عبدالله القاسمي والشيخ عمر بن عبدالله القاسمي والشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه والشيخ جمال بن صقر بن سلطان القاسمي والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي والشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة والشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري برأس الخيمة وعدد من الشيوخ والمسؤولين وجموع المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية.

وقال فضيلة الشيخ أحمد إبراهيم سبيعان الأمين العام لمؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه في خطبة العيد إن هذا اليوم يوم فرح وسرور وتواصل وزيارة الأقارب وصلة الأرحام والجيران، لما في ذلك من تواد وتراحم وخلق المحبة والاحترام بين الناس وطاعة ولاة الأمور وحسن المعاملة، لما في ذلك من تواد وتراحم وخلق المحبة والاحترام بين الناس، مهنئا المسلمين على صيامهم وقيامهم في شهر الرحمة والغفران.

وذكر في خطبته بعضا من الدروس والعظات الكثيرة والقيم السامية التي يدعو لها ديننا الحنيف والتي يجب أن يتمسك بها كل مسلم حتى يعم الخير وتسود المحبة.. شاكرا الله عز وجل على نعمه التي لا تحصى ولا تعد والشكر على نعمة الإسلام والأمن في الأهل والأوطان بالإضافة إلى اتقاء الفتن بالالتزام بما أمر الله به ونصت عليه السنة النبوية الشريفة في طاعة ولي الأمر واتباع أمره.

ودعا في ختام الخطبة المولى عز وجل أن يمن على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بموفور الصحة والعافية وأن يحفظه ونائبه وولي عهده وحكام الإمارات وشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.. كما دعا لأبطالنا البواسل المرابطين في اليمن نصرة للمظلوم وإحقاقا للحق.

ودعا فضيلته بالرحمة والمغفرة للراحل الكبير المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وإلى الشيوخ المؤسسين طيب الله ثراهم وأن يسكنهم في جنات النعيم.

وبعد الانتهاء من أداء الصلاة والخطبة تبادل حاكم رأس الخيمة التهاني بالعيد السعيد مع الشيوخ وكبار المسؤولين وجموع المصلين.

تعليقات