رياضة

حارس سوريا: فرصتنا قائمة للتأهل للدور الثاني بكأس آسيا

الإثنين 2019.1.7 11:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 275قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيم عالمة حارس سوريا

إبراهيم عالمة حارس سوريا

أكد إبراهيم عالمة، حارس المنتخب السوري، أن فريقه قادر على التأهل للدور الثاني لمنافسات كأس أمم آسيا ٢٠١٩، مشيراً إلى أن منتخب "نسور قاسيون" لا يعاني من عقم تهديفي، وأن الحظ لم يساند الثنائي الهجومي عمر السومة وعمر خريبين في مباراة فلسطين. 

وتعادل سوريا سلبياً مع المنتخب الفلسطيني، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، ويستعد لملاقاة المنتخب الأردني، الخميس المقبل، بالجولة الثانية. 

وقال حارس سوريا في تصريحات تليفزيونية: "عندما تكون منتخب يمتلك عمر السومة وخربين وأحمد الصالح ويمتلك نخبة من نجوم الدوريات العربية، هذا بالطبع يجعلك تدخل أي مباراة بثقة وأيضاً يعطي انطباعاً للرأي العام أننا فريق متكامل". 

وتابع: "الحظ لم يحالف السومة وخريبين خلال المباراة الماضية، لكننا قادرون في المباراة المقبلة كمجموعة أن نحقق المزيد، أمامنا مباراتان أمام الأردن وأستراليا". 

وأضاف: "فرصتنا في التأهل كبيرة، إن شاء الله، أمام المنتخب الأردني، نقدم مباراة جيدة، وتخرج المباراة بالصورة اللائقة، كل الجماهير تتمنى أن يفوز فريقها، وهذا حق مشروع". 

واختتم: "المنتخب السوري يمتلك نجوماً كباراً ويستطيع تعويض غياب أسامة أومري، الجميع تأثر بإصابته بكل تأكيد، وكما قلت، الفرصة في التأهل موجودة، نريد الحصول على الـ٦ نقاط، نشكر الجماهير العظيمة التي وجدت معنا". 

تعليقات