تكنولوجيا وسيارات

كاديلاك تطرح إسكاليد الجديدة بثلاثة خيارات من المحركات

الثلاثاء 2018.8.7 11:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 450قراءة
  • 0 تعليق
السيارة كاديلاك إسكاليد

السيارة كاديلاك إسكاليد

بعد مرور 4 سنوات على طرح آخر نسخة من السيارة موديل كاديلاك Cadillac، تستعد شركة إسكاليد Escalade لطرح نسخة جديدة من الموديل الفخم بحلول عام 2020 المقبل.

وذكر موقع "موتور وان"، أن الموديل إسكاليد كاديلاك Cadillac Escalade الجديد، قد يشهد العديد من التعديلات على مستوى التصميم الداخلي للسيارة وكذلك المحرك.

وقال الموقع إنه سبق وأن ترددت معلومات قوية عن طرح كاديلاك لموديل إسكاليد الجديد بتعديلات بصالون السيارة من الداخل، بإضافة صف مقاعد ثالث، ما يمنحها مزيداً من عوامل الراحة والرفاهية.


ونقلاً عن موقع Cadillac Society، فإن النسخة الجديدة من الموديل سيتم طرحها بثلاثة محركات، يمكن أن يختار عملاء الشركة فيما بينها عند الشراء.

وقال الموقع إن المحرك الأول سيكون ذات المحرك المتوفر بموديل إسكاليد المتواجد حالياً بالأسواق، والذي طرح عام 2014، وهو محرك من فئة V8 سعة 6.2 لتر وبقوة 420 حصاناً.

وإضافة لذلك، سيطرح الموديل بمحرك ثانٍ سيكون بسعة 4.2 لتر "توين تربو" فئة V8 موديل CT6 V سبورت، بقوة 550 حصاناً مع ناقل حركة من عشر سرعات.

ومحرك ثالث هجين موديل CT6، مزود بأربع أسطوانات، وقادر على منح قوة أداء تصل لـ335 حصاناً.

ومن المقرر أن يتم الاحتفال رسمياً بطرح الموديل إسكاليد كاديلاك منتصف عام 2019 المقبل، على أن يتم طرحه للبيع بالأسواق بداية من عام 2020.

تعليقات