رياضة

كلوب: 3 أندية قادرة على إيقاف هيمنة بايرن ميونيخ

الإثنين 2018.8.20 02:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 239قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب - صورة أرشيفية

يورجن كلوب - صورة أرشيفية

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـليفربول، أن أندية هوفنهايم وشالكه وبروسيا دورتموند قادرة على إيقاف هيمنة بايرن ميونيخ على بطولة الدوري الألماني.

بايرن ميونيخ يفوز بفارق 18 هدفا في مباراة تحضيرية

ونجح بايرن ميونيخ في الفوز ببطولة الدوري الألماني في المواسم الـ6 الأخيرة، وكان كلوب نفسه هو آخر من تمكن من خطف اللقب من الفريق البافاري عندما كان مدربا لبروسيا دورتموند في موسمي 2010-2011 و2011-2012.

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: "هوفنهايم فريق رائع حقا، وكذلك شالكه الذي أعاد اكتشاف نوع خاص من كرة القدم ونجحوا فيه، قد يكون دفاعيا بشكل أكبر، ولكنه منظم للغاية".

وأضاف: "وكذلك بروسيا دورتموند إذا تمكنوا من تقديم موسم جيد بالقوة التي يمتلكها، في ذلك الحين قد يحدث شيء جديد في الدوري الألماني".

وأوضح كلوب أن بايرن ميونيخ من فرق القمة في الدوري الألماني، ولكن هيمنته على البطولة لن تستمر طويلا، خاصة وأن الجيل الذي حقق البطولات في المواسم الماضية يقترب من نهايته ولن يقدم ما قدمه من قبل مثل فرانك ريبيري وأريين روبن.

على صعيد آخر، أثنى المدرب الألماني على فريقي لايبزيج وباير ليفركوزن، مؤكدا أنهما يمتلكان الفرصة للوجود بين أندية القمة خلال الموسم الجديد من الدوري الألماني.

تعليقات