مجتمع

47 لوحة ضمن احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات

الأربعاء 2018.11.14 02:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 383قراءة
  • 0 تعليق
شعار الاحتفالات باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات

شعار الاحتفالات باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات

وجّهت اللجنة المنظمة للاحتفال الرسمي باليوم الوطني 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع "ويرهاوس421" في أبوظبي، دعوة إلى الفنانين لإبراز إبداعاتهم والتعبير عن عرفانهم للقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، برسم لوحات فنية لعرضها خلال الاحتفال الرسمي باليوم الوطني في 2 ديسمبر بمدينة زايد الرياضية.

ويقام الاحتفال الرسمي باليوم الوطني 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة تحت شعار "هذا زايد.. هذه الإمارات".

وتمتاز الأمسية بلوحات فنية مبتكرة، تتضمن عرضا بمؤثرات بصرية مذهلة تسلط الضوء على إرث المغفور له الشيخ زايد، والتاريخ والتراث العريق لدولة الإمارات وتطلعاتها نحو مستقبل مشرق.

ويوفر "ويرهاوس421" اللوحات وأدوات الرسم مجانا للفنانين المشاركين، مع إتاحة الإمكانية للفنانين الذين يفضلون استخدام أدواتهم الخاصة باصطحابها معهم.

وقال عبدالله القبيسي، عضو اللجنة المنظمة للاحتفال: "يسرنا تنظيم هذه الفعالية المميزة التي تتيح الفرصة للتعبير عن محبتنا وإخلاصنا للمغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه، وللوطن الذي يحتضننا جميعا".

وقد قال فيصل الحسن، مدير معرض 421: "سعداء باستضافة الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يتيح فرصة مشوقة لجميع أفراد المجتمع لوضع بصمتهم الخاصة على اللوحات القماشية حيث يعبرون عن امتنانهم للشيخ زايد طيب الله ثراه وللدولة المعطاء التي أرسى دعائمها".

تعليقات