رياضة

4 لاعبين يدعمون الأهلي أمام شبيبة الساورة

الثلاثاء 2019.3.12 06:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1002قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي المصري

الأهلي المصري

حصل الأهلي المصري على تدعيم كبير بعدما تأكد لحاق 4 من لاعبيه بمباراة شبيبة الساورة الجزائري الحاسمة للتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب غيابهم خلال الفترة الماضية للإصابة.

ويستضيف الأهلي، نظيره شبيبة الساورة، السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وهو في حاجة إلى الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وشهد مران الأهلي، ظهر الثلاثاء، عودة الثلاثي صلاح محسن وحسام عاشور ومحمد نجيب للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي، بعد غيابهم عن الفريق في الفترة الأخيرة.

وتغيب محمد نجيب عن الفريق خلال الفترة الماضية بسبب خضوعه لفترة تأهيل للتعافي من الإصابة التي لحقت به في غضروف الركبة، بينما غاب حسام عاشور عن "المارد الأحمر" بسبب الإصابة التي تعرض لها في 8 فبراير/شباط الماضي.

ولم يتغيب صلاح محسن سوى عن هزيمة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة (0-1) السبت الماضي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، تأكدت عودة الحارس محمد الشناوي للمشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة أمام شبيبة الساورة، بعدما غادر الملعب مصابا في الشوط الأول من مباراة فيتا كلوب الكونغولي.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن إصابة الشناوي تحسنت كثيرا، والورم تلاشى من قدمه، كما باتت الآلام في طريقها للتلاشي بنسبة كبيرة، مؤكدا أنه سيكون موجودا في قائمة المباراة.

تعليقات