رياضة

راحة ٥ أيام للاعبي العين بعد النتيجة الإيجابية أمام الاستقلال

الأربعاء 2019.3.13 03:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 93قراءة
  • 0 تعليق
فريق العين الإماراتي

فريق العين الإماراتي

امتدح عصام عبدالله، إداري فريق نادي العين الأداء البطولي للاعبي العين الذين قدموا مستوى مشرفا أمام الاستقلال في ملعب أزادي ووسط مساندة متواصلة وقوية بين أكثر من 65 ألف متفرج، الأمر الذي قاد الفريق للعودة بنتيجة مرضية، وهي التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير.. العين الإماراتي يستهدف كسر عقدة آسيا أمام الاستقلال

وأكد عبدالله أن العين أظهر رغبة حقيقية في تعويض الخسارة أمام الهلال السعودي بالجولة الأولى من البطولة الآسيوية وقدموا أفضل ما لديهم، رغم أن هناك أكثر من لاعب لم يشاركوا كأساسيين منذ فترة طويلة كمحمد خلفان وجمال معروف إلى جانب حامد دومبيا، اللاعب غير المسجل في كشوفات الفريق بالمسابقات المحلية، فكان العين مهيئاً لتحقيق هدف واضح متمثل في العودة بنتيجة إيجابية.

وأضاف: "لابد هنا من الإشادة بدور المدرب الإسباني خوان كارلوس في إحداث التوازن الفني المطلوب والتوظيف الجيد لقدرات الفريق".

ورداً على سؤال حول برنامج الفريق لاستحقاقاته المقبلة، قال: “وفقاً للبرنامج الموضوع مسبقاً من الجهاز الفني، منح المدرب اللاعبين راحة لمدة 5 أيام، بعدها سيستأنف الفريق تحضيراته للاستحقاقات المقبلة، ومن المقرر أن يتابع اللاعبين المصابين البرامج العلاجية والتأهيلية على فترتين صباحية ومسائية في عيادة النادي وصالة الجمانيزيوم الملحقة بملعب خليفة بن زايد”.

تعليقات