منوعات

إحداها مكون من 9 غرف فقط.. 5 فنادق فاخرة لم تسمع عنها

الأربعاء 2018.4.11 11:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
فندق جيرمو بكلورادو

فندق جيرمو بكلورادو

إذا كنت تشاهد مباني الفنادق الشهيرة في العالم بانبهار، وتنظر لها على أنها نموذج أمثل في عالم الفندقة، قد تكون مخطئًا.

بحسب موقع "بيزنس إنسايدر" يوجد 5 فنادق فاخرة حول العالم لم تسمع عنهم من قبل، تشعرك الإقامة بها بأنك أمسكت أحلامك بقبضتك، وفي التقرير التالي نستعرض معًا الفنادق الخمسة.

"مزرعة دبلار" بايسلندا

يوفر ملاذًا نائيًا لمن يبحث عن الهدوء وسط الجبال، وتعد الإقامة به خيالا من حيث التنقل بين الجبال بهليكوبتر، وهي وسيلة يوفرها الفندق لتوصيل الزبائن إلى أماكن التزلج والصيد.

" بيكايا لودج" بجزيرة سانتا كروز

فندق مكون من 14 غرفة فقط يقع فوق فوهة بركان خامد يوفر إطلالة واسعة على البحر، لذلك يوفر الفندق للنزلاء إمكانية الوصول للشاطئ والتجول باليخوت في البحر.

"ذا رانش آت روك كريك" بجبال مونتانا بفيلسبيرج


مقام على مساحة 6.600 فدان وحاصل على تصنيف 5 نجوم وفق مجلة "فوربس"، والإقامة به تشبه رحلات السفاري بأفريقيا، ويتمتع بطراز معماري قديم، ويتكون من 9 غرف.

أيل سان بيترو ببوسيتانو في يرج

يقع على سفح جبل ويطل على ساحل ألمافي، ويشبه منزلا للعائلة أكثر منه فندقا، ويأتي هذا الانطباع لإدارته من قبل عائلة واحدة منذ 50 عاما، بالإضافة إلى حديقته المزروعة بالخضروات والفاكهة.

الغرف مجهزة بطريقة قريبة من طريقة غرف منزلك، وحين تحل نزيلًا بالفندق احرص على ألا تفوتك فرصة تناول وجبة بالمطعم الحاصل على نجمة ميشلان.

"ذا ديلان" بالعاصمة الهولندية امستردام

عبارة عن مبنى تاريخي منذ القرن 17، ويقع على مسافة قريبة من المعالم السياحية بالمدينة ويطل على قناة "كيزاريسجرا" التي صنفتها منظمة اليونسكو كموقع للتراث العالمي، ويتمتع الموقع بتوافر متاجر ذات الطراز المعماري القديم.  

تعليقات