رياضة

عرض كبير يقرب أرسنال من ضم أوباميانج

الأحد 2018.1.14 10:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 552قراءة
  • 0 تعليق
بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند

بيير إيميريك أوباميانج

اقترب نادي أرسنال من إتمام تعاقده مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد رفع عرضه للحصول على خدماته إلى 60 مليون يورو.

بروسيا دورتموند يدافع عن أوباميانج ضد اتهامات الصحافة

ويبحث أرسنال عن بديل للتشيلي أليكسيس سانشيز الذي يقترب من الرحيل عن الفريق في يناير الحالي، في ظل وجود اهتمام بضمه من فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، عقب رفضه تجديد تعاقده مع "الجانرز" الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم.

وكشف جيليم بالاج، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، عن اقتراب النادي اللندني من التعاقد مع النجم الجابوني مقابل 60 مليون يورو، خاصةً بعد خروجه من قائمة بروسيا دورتموند لمباراة فولفسبورج، الأحد، في الجولة الـ18 من منافسات الدوري الألماني.

وأعلن النادي الألماني عن استبعاد أوباميانج من قائمة الفريق التي تخوض مباراة فولفسبورج لأسباب انضباطية، وهي المرة الثانية التي يتعرض فيها اللاعب لهذا العقاب في الموسم الحالي، والثالثة منذ بداية الموسم الماضي.

ويعاني صاحب الـ28 عاما من انتقادات كبيرة توجهها له الصحافة الألمانية في الفترة الأخيرة، خاصةً بعد اصطحابه لوالده وأخويه في الفندق الذي أقام فيه نادي بروسيا دورتموند معسكره الشتوي بمدينة ماربيلا الإسبانية.

يُذكر أن أوباميانج ارتبط اسمه بالانتقال للعديد من الأندية على مدار السنوات الماضية، أبرزها ريال مدريد وباريس سان جيرمان وميلان، بالإضافة إلى وجود أنباء عن استقبال بعض العروض من الدوري الصيني في الفترة الأخيرة.

تعليقات