منوعات

بالصور.. 60 ألف زائر لمعرض الساعات والمجوهرات في الإمارات

الخميس 2019.4.11 05:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 101قراءة
  • 0 تعليق
المعرض شهد مشاركة أكثر من 500 شركة وعلامة تجارية محلية وعربية وعالمية

المعرض شهد مشاركة أكثر من 500 شركة وعلامة تجارية محلية وعربية وعالمية

استقطب "معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات 2019" أكثر من 60 ألف زائر في نسخته الربيعية الـ46 والتي أسدل الستار على فعالياتها بمركز إكسبو الشارقة في الإمارات.

واستفاد التجار والزوار من العروض النوعية التي شهدها المعرض، الذي عقد في الفترة من 2-6 أبريل 2019، وتابعوا من خلاله أحدث المجموعات من الحُلي والمجوهرات والساعات والألماس والمشغولات الذهبية التي عرضتها أهم الأسماء والعلامات التجارية المحلية والعربية والعالمية الرائدة في هذا المجال من 20 دولة في العالم.


وشهد معرض الساعات والمجوهرات الذي أقيم على مساحة 30 ألف متر مربع مشاركة أكثر من 500 شركة وعلامة تجارية محلية وعربية وعالمية ضمت نخبة من رواد صناعة وتصميم وتجارة المجوهرات والساعات في العالم.


وأكد سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، أن هذا النجاح الكبير للمعرض يتسق مع جهود إمارة الشارقة في تعزيز سمعتها العالمية التي نالتها عن جدارة واستحقاق كأحد أهم المراكز التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأشار المدفع إلى سعي المركز المستمر للنجاح وتحقيق النتائج والطموحات المتوخاة منه من خلال تبني استراتيجيات الإبداع والابتكار في التخطيط للأحداث المهمة التي ينظمها المركز وتستضيفها إمارة الشارقة ومن بينها معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات الذي أصبح المعرض رقم واحد في المنطقة من ناحية عدد العارضين المشاركين فيه وكمية ونوعية المجوهرات والذهب والساعات والسلع الفاخرة التي تعرض من خلاله كما أصبح المعرض الأول في عدد الزوار والجمهور الذي يرتاده من مختلف دول العالم.


تعليقات