فيفي عبده: بدأت من الشارع ولم يتبق أمامي إلا "البيت الأبيض"
اعتبرت رقص الرجال "إهانة"
الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده بدأت رحلتها في عالم الفن من الرقص في الشارع، رافضة ظاهرة رقص الرجال على خشبة المسرح.
قالت الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده، إنها بدأت رحلتها في عالم الفن من الرقص في الشارع، رافضة ظاهرة رقص الرجال على خشبة المسرح واعتبرتها "إهانة" للرجل المصري.
وأضافت عبده خلال لقائها بالإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم" مساء الأحد، إن "مهنة الرقص يوجد بها محترمات جدًا، وطافحين دم فى شغلهم" .
وعبرت عن رفضها لرقص الرجل على خشبة المسرح، معتبرة ذلك بمثابة "إهانة للرجل المصرى".
وأوضحت عبده أنها بدأت مشوارها في عالم الفن وتحديدًا الرقص من الشارع، ووصلت لجميع الأماكن ولم يتبق أمامها إلا "البيت الأبيض".
وقالت: إن بعض فنانات الجيل الجديد لا تحترمن الجيل القديم فى الأسماء أو التعامل.
وكشفت عن سر لقائها الأول برئيس الوزراء الإسرائيلى الأسبق مناحم بيجن، ورقصها أمامه فى فندق "مينا هاوس"، في السبعينيات، مشيرة أنه قام بإلقاء العلم الإسرائيلى عليها خلال وصلة الرقص، وبدورها قامت بوضعه أسفل قدمها، ووقفت عليه، ورددت أغنية يا أحلى اسم فى الوجود يا مصر، على حسب قولها.
aXA6IDMuMTM3LjE3Ni4yMTMg جزيرة ام اند امز