فن

الفنان الهندي ساناند فيرما: تعليق عامر خان على "باتاكا" صدمني

الإثنين 2018.10.8 03:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
النجمان الهنديان ساناند فيرما وعامر خان

النجمان الهنديان ساناند فيرما وعامر خان

نجح النجم الهندي ساناند فيرما في تجسيد دور البطولة ببراعة في فيلم "باتاكا" الذي يعرض حاليا في السينما الهندية، والذي يعد منافسا قويا من حيث الإيرادات ونسبة المشاهدة.

"العين الإخبارية" حاورت فيرما وشاركته احتفاله بالنجاح الساحق للفيلم، حيث أكد أنه لم يجد أي صعوبة في تجسيد الدور الذي يعتبر مزيجا ما بين الشر والرومانسية المغلفة بالكوميديا.

كيف تم اختيارك لبطولة فيلم باتاكا؟  

منذ عام مضى تلقيت اتصالا من المخرج الكبير فيشال باهادوارج للمشاركة في هذا الفيلم، وكان اختياره بناء على أنني حصلت على جائزة أفضل دور سلبي في عام ٢٠١٧، فكان يجدني الأصلح لهذا الدور المعقد الذي يعتبر مزيجا ما بين الشر والرومانسية المغلفة بالكوميديا.

هل وجدت صعوبة في التعايش مع تلك الشخصية؟

على الإطلاق،  فأنا أجيد تجسيد تلك النوعية وأعتبرها الأفضل لي، فهي مصدر قوتي كممثل.


ما أهم تعليق تلقيته عن هذا الدور؟

تعليق النجم الكبير عامر خان على الفيلم وعلى أدائي كان صادما بالنسبة لي، حيث إنه وصفني بعملاق الأدوار المركبة، وكانت تلك الإشادة أكبر من أي جائزة توقعتها عن هذا العمل.

كيف كانت تجربتك مع عامر خان في فيلم بي كاي؟

عامر خان فنان عظيم، ولكنه إنسان أعظم واهتماماته دائما تصب في مصلحة الإنسانية،  لذلك العمل معه كان وسيظل وساما على صدري.

وماذا عن تجربتك في فيلم ريد؟

العمل مع النجم اجاي ديفجن كان من أحلامي كفنان، فهذا النجم الذي يستطيع أن يؤدي أصعب الأدوار فقط بعينيه أعتبر مدرسته في التمثيل هي الأفضل، وأنا أنتمي لها بالمناسبة، لذلك كانت فرصة عظيمة لمراقبة هذا النجم عن قرب والاستفادة ببعض أسراره وتفاصيل أدائه المميز.


كيف تستطيع التحول من الأدوار المركبة إلى دورك الكوميدي في باهبي جي جاربي هاي؟

هذا المسلسل يعرض في أكثر من ٨ دول على مستوى العالم منهم الإمارات والسعودية ومصر وإندونيسيا واليابان وإنجلترا وكندا، وأعتقد أن تقديمي لدور كوميدي هو شيء في صالحي كفنان؛ حيث إن هذا دليل قاطع على موهبتي واستعدادي لتقديم أي دور.

ماذا عن عملك المقبل؟

أنا حاليا في مرحلة التحضير لفيلم جديد مع النجم أكشاي كومار سيكون بمثابة تحول في مساري الفني؛ كما أنني أدرس عرضا لتقديم مسلسل إنترنت،  بالإضافة إلى استكمال تصويري لمسلسل باهبي جي.

تعليقات