رياضة

عبد الله السعيد يرفض عرضا خياليا من الزمالك

السبت 2018.1.27 07:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2403قراءة
  • 0 تعليق
عبد الله السعيد

عبد الله السعيد لاعب الأهلى المصري

كشف مصدر مقرب من عبد الله السعيد، نجم وسط الأهلي المصري، أن اللاعب تلقى عرضا مغريا من الزمالك الغريم التقليدي لفريقه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، بعد تداول الأخبار حول رفض السعيد تجديد تعاقده مع "الأحمر"، أملا في الحصول على فرصة الاحتراف بالدوري السعودي.

الأهلي يتخلى عن لاعبين من أجل مدافع سموحة

وأكد المصدر في تصريحات لـ"بوابة العين الرياضية" أن الزمالك كان على استعداد لدفع أى مقابل مالى يرضى السعيد من أجل الحصول على توقيعه، حتى وإن وصل الأمر إلى سداد 15 مليون جنيه له فى الموسم الواحد، لكن السعيد أغلق الباب مبكرا وأكد رفضه اللعب للزمالك، مشيرا إلى أنه لن يلعب فى مصر لغير الأهلي حتى اعتزاله الكرة نهائيا.

وأشار المصدر إلى أن نجم الأهلي رفض التفاوض مع أى مسؤول من القلعة البيضاء، مشددا على استحالة تنفيذ تلك الفكرة نظرا لارتباطه الشديد بالأهلي وجماهيره.

وتبذل إدارة الأهلي جهودا كبيرة حاليا لإقناع السعيد وأحمد فتحى بالتوقيع على عقود جديدة، فى ظل رغبة عدد من الأندية الخليجية فى ضم كلا اللاعبين.

كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، شدد على مطالبته لمحمود الخطيب رئيس الأهلي، بضرورة التكاتف لمنع المزايدة على اللاعبين، من أجل إيقاف نزيف الملايين المهدرة فى ملاعب الكرة المصرية، كما أشار إلى إمكانية التفاوض مع بعض نجوم الأهلي مثل عبد الله السعيد وأحمد فتحى فى ظل رفضهما التجديد حتى الآن.

تعليقات