رياضة

الأهلي يتخلى عن لاعبين من أجل مدافع سموحة

الجمعة 2018.1.26 05:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4143قراءة
  • 0 تعليق
حسين السيد لاعب الأهلي المصري

حسين السيد لاعب الأهلي المصري

يواصل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، مفاوضاته الجدية مع محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، لضم أحد مدافعيه ياسر إبراهيم أو عبد الله بكري، بعد موافقة الأهلي على إعارة الثنائي حسين السيد وعمرو بركات لصفوف لسموحة.

وحصل فرج عامر، صباح الجمعة، على موافقة الخطيب على إعارة بركات والسيد مع فتح باب التفاوض حول ضم ياسر إبراهيم أو عبد الله بكري، حسب رغبة حسام البدري المدير الفني.

واستقر البدري على ضم ياسر إبراهيم، نظراً لقناعته الكاملة بإمكانياته الفنية وقدرته على التألق مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ورغم أن رئيس سموحة كان قد اشترط الحصول على 20 مليون جنيه لبيع اللاعب، إلا أنه تراجع عن موقفه بشكل واضح بعد تجاوب رئيس النادي الأهلي معه.

وكلف الخطيب، إدارة التعاقدات بالأهلي برئاسة عدلي القيعي بالتفاوض الرسمي مع إدارة سموحة حول ضم إبراهيم بعد تنازل فرج عامر عن شروطه، حيث عرض الأهلي دفع 6 ملايين جنيه لضم اللاعب، في حين يتوقع بعض مسؤولي الأهلي أن ينتقل اللاعب لصفوف القلعة الحمراء مقابل 8 ملايين جنيه.

كان فرج عامر رئيس سموحة، قد وجه الشكر لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بسبب مرونته في التفاوض، وكتب عامر عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك": "شكرا للأهلي.. شكرا لأسطورة مصر محمود الخطيب".


تعليقات