رياضة

نجم الأهلي بطل أول أزمات النقاز والزمالك

الجمعة 2018.1.26 04:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 6281قراءة
  • 0 تعليق
حمدي النقاز

حمدي النقاز

تلقى الدولي التونسي حمدي النقاز، المنتقل مؤخرا من صفوف النجم الساحلي التونسي إلى الزمالك المصري، أول صدمة بعد انضمامه لفريقه الجديد، حيث رفضت إدارة النادي الرضوخ لطلبه بتأجير شقة خاصة له بجانب زميله في منتخب بلاده علي معلول، لاعب الأهلي.

النجم التونسي يعلن انتقال حمدي النقاز إلى الزمالك المصري

ويسكن معلول بالقرب من مقر النادي الأهلي بمنطقة الجزيرة، بالقاهرة.

وحسب مراسل "بوابة العين الرياضية" فإن إدارة الزمالك رفضت كل محاولات النقاز للسكن بجانب مواطنه لاعب الأهلي، وأكدت أن الاتفاق قبل توقيع العقد، نص على توفير سكن ملائم فقط، دون وجود أي شروط بشأن اسم المنطقة أو أن يكون قريبا من مقر إقامة أي لاعب آخر.

وعقد نبيل عبدالفتاح، مدير العلاقات العامة بالزمالك، جلسة مع النقاز أخبره فيها برفض الإدارة طلبه، مؤكدا أن التعاقد معه كان من أجل الدفاع عن ألوان الفريق، وليس القدوم للقاهرة من أجل مجاورة نجم الأهلي.

وطالب النقاز، خلال الجلسة الحصول على إيجار المسكن الذي وفره النادي له، بشكل نقدي، على أن يقوم بدفع الفارق من راتبه الشهري ليتثنى له السكن بجانب زميله.

وأكد النقاز، خلال الجلسة، ضرورة توفير إدارة النادي كل سبل الراحة لأي لاعب بالفريق، خاصة المحترفين المغتربين، مشددا على أن طلبه كان لصالح الفريق باعتبار أن معلول سيعاونه على التأقلم والعيش في مصر على الأقل في الفترة الأولى، مؤكدا أن نجم الأهلي كان أحد الأسباب الرئيسية التي جعلته يوافق على خوض تجربة الاحتراف في مصر.

وكان نادي الزمالك المصري نجح في الحصول على توقيع النقاز لمدة 3 مواسم ونصف الموسم، علما بأنه قدم للقاهرة صباح الخميس، وسينتظم في تدريبات الفريق ابتداء من مساء الجمعة.

تعليقات