رياضة

باوزا يضم لاعبين جديدين لتشكيلة الإمارات لمواجهة العراق

الأربعاء 2017.8.30 09:35 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 192قراءة
  • 0 تعليق
عبد الباسط والعطاس ينضمان لتشكيلة الإمارات لمواجهة العراق

منتخب الإمارات

استدعى إدجاردو باوزا مدرب منتخب الإمارات (الأربعاء) لاعبين جديدين لمعسكر الأبيض، الذي يستعد لمواجهة العراق الثلاثاء المقبل في ختام تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018، وذلك لتعويض النقص في صفوف المنتخب.

وقرر المدرب الأرجنتيني ضم لاعب الوسط محمد عبد الباسط (الوحدة) والمهاجم أحمد العطاس (الجزيرة) لقائمة المنتخب الذي يستعد لمواجهة العراق يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة الأردنية عمان.

وقال الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عبر موقعه على الإنترنت إن استدعاء الثنائي عبد الباسط والعطاس جاء لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق لأسباب مختلفة قبل مواجهة العراق. حيث تم إيقاف لاعب الوسط خميس إسماعيل والمهاجم علي مبخوت لحصولهما على إنذارين.

كذلك سيغيب المدافع محمود خميس بعد طرده في لقاء السعودية قبل أيام، إلى جانب غياب الحارس علي خصيف ولاعب الوسط المهاجم عمر عبد الرحمن "عموري" للإصابة، الذي اطمئن الجهاز الفني والإداري للمنتخب على حالته عقب إجرائه فحوصات طبية في إسبانيا مؤخرا.

وسجل أحمد خليل هدفاً رائعاً في فوز المنتخب الإماراتي 2-1 على ضيفه السعودي (الثلاثاء)، ليتمسك الأبيض ببصيص الأمل في بلوغ ملحق تصفيات كأس العالم.

وكانت السعودية، التي بلغت نهائيات كأس العالم أربع مرات متتالية بين 1994 و2006، تطمح للفوز لانتزاع صدارة المجموعة الثانية قبل المواجهة المنتظرة بين اليابان وضيفتها استراليا (الخميس)، لكن الإمارات عززت فرصتها لخطف المركز الثالث المؤهل لمحلق التصفيات.

واكتفى باوزا بتدريب صباحي في الصالة المغطاة بملعب خليفة بن زايد، حيث فضل منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة لقضاء عيد الأضحى المبارك مع أسرهم على أن يعود الفريق للتجمع يوم السبت المقبل في دبي استعدادا للسفر إلى الأردن يوم الأحد. 

تعليقات