سياسة

عبد الله بن زايد يلتقي رئيسة مجلس النواب الإسباني

الثلاثاء 2018.1.30 12:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 354قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أثناء لقائه رئيسة مجلس النواب الإسباني

الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أثناء لقائه رئيسة مجلس النواب الإسباني

التقى الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات، في العاصمة الإسبانية مدريد، أنا باستور رئيسة مجلس النواب الإسباني، بحضور الدكتورة حصة عبد الله العتيبة، سفيرة الإمارات لدى إسبانيا. 

وجرى خلال اللقاء الذي عقد الإثنين، بحث علاقات الصداقة بين الإمارات وإسبانيا وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين خاصة في القطاعات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

كما تبادل الجانبان خلال اللقاء وجهات النظر حول مجمل التطورات الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك، مؤكدين أهمية تعزيز التعاون المشترك في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف بأشكاله كافة.

وأكد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها.

من جانبها رحّبت رئيسة مجلس النواب الإسباني بالشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، وأشارت إلى أن هذه الزيارة تعكس الحرص المشترك لدى قيادتي البلدين على تبادل الزيارات واللقاءات ومواصلة تطوير العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، مؤكدة سعي بلادها لتطوير علاقاتها الثنائية مع دولة الإمارات بالشكل الذي يخدم مصالح الجانبين.

واصطحبت أنا باستور رئيسة مجلس النواب الإسباني، عقب اللقاء، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، بجولة في أرجاء مقر انعقاد جلسات مجلس النواب وقدمت شرحا موجزا عن المقر وأقسامه.

تعليقات