رياضة

برشلونة يوضح موقفه من التعاقد مع جريزمان

الأربعاء 2017.8.2 07:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 440قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يوضح موقفه من التعاقد مع جريزمان

أنطوان جريزمان

قالت تقارير صحفية إسبانية أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة أكد لميجيل أنخيل مارين الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، عدم وجود أي نية لدى إدارة "البلوجرانا"، للتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان نجم هجوم الأتليتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سيميوني يتغزل في جريزمان ويشيد بعقليته

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن بارتوميو تواصل مع مارين مساء الثلاثاء، وأكد رئيس النادي الكتالوني تمسكه بالحفاظ على العلاقة القوية التي تربط ناديه بمسئولي أتلتيكو، لذا لن يتحرك لخطف جريزمان نجم فريق العاصمة الإسبانية، لتعويض نيمار دا سيلفا الذي بات قريبا من الانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وكان المهاجم الفرنسي جدد عقده مع "الروخيبلانكوس" هذا الصيف ليمتد حتى يونيه 2021، وتم رفع راتبه السنوي إلى 14 مليون يورو، والشرط الجزائي إلى 200 مليون يورو.

وكان جريزمان (26 عاما) قريباً من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو الحالي، إلا أن حرمان ناديه من التعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف دفعه للبقاء لحين انتهاء العقوبة، حتى لا يضع أتلتيكو في موقف حرج.

الجدير بالذكر أن نيمار انضم إلى النادي المدريدي في صيف 2014 قادما من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو، وخلال الموسم الماضي شارك في 53 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 26 هدفا وصنع 12.

تعليقات