مجتمع

"أبوظبي للتعليم": 10 سبتمبر امتحانات مؤجل الإعادة

السبت 2017.7.15 04:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 755قراءة
  • 0 تعليق
شعار مجلس أبوظبي للتعليم

شعار مجلس أبوظبي للتعليم

أعلن مجلس أبوظبي للتعليم عن منح الطلبة الراسبين في الصفوف من السادس وحتى الثاني عشر بمدارس التعليم العام ومراكز تعليم الكبار والدارسة المنزلية،  فرصة التقدم لامتحان مؤجل الإعادة خلال الفترة من 10 سبتمبر وحتى 14 سبتمبر 2017.

وسيتمكن من التقدم للامتحان  الطلبة الراسبون في مادة واحدة أو أكثر بعد امتحان الدور الأول أو الإعادة وكذلك الطلبة المتغيبون بعذر مقبول أو بدون عذر عن امتحان الدور الأول أو الإعادة، 

ومن المنتظر أن يعلن المجلس عن  جداول الامتحانات من خلال موقعه الإلكتروني الأسبوع المقبل.

ويشمل المقرر الدراسي، نفس المقرر الذي تقدم فيه الطالب لامتحان الإعادة لجميع المواد، ماعدا مادة العلوم للمسار العام بمراكز تعليم الكبار والدراسة المنزلية حيث سيتقدم الطالب لجزء المادة الذي رسب فيه.

وستكون فترة اختبارات الطلبة في التعليم العام من الصف السادس وحتى الثاني عشر من الساعة الثامنة والنصف صباحا،  أما طلبة تعليم الكبار والدراسة المنزلية فستكون في الفترة المسائية بالنسبة لمراكز تعليم الكبار المسائية٬ وفي الفترة الصباحية بالنسبة لمراكز تعليم الكبار الصباحية، وفيما يتعلق بطلبة الصف الثاني عشر فسيكون وفق ما يتم تحديده من قبل وزارة التربية و التعليم.

ويؤدي كل طالب الامتحان في المدرسة أو المركز الذي يدرس به ما عدا طلبة الصف الثاني عشر الذين يؤدون امتحاناتهم في نفس اللجان الامتحانية التي تقدموا فيها لامتحان الاعادة في شهر يوليو الجاري.

تعليقات