مجتمع

بلدية أبوظبي تحصل على جائزتين عالميتين

السبت 2019.2.2 04:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 69قراءة
  • 0 تعليق
بلدية أبوظبي تحصل على جائزتين عالميتين

بلدية أبوظبي تحصل على جائزتين عالميتين

حصلت بلدية مدينة أبوظبي على شهادة المستوى النموذجي في تطبيق إرشادات "ISO26000" في مجال المسؤولية المجتمعية، وتسلّم الشهادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي.

وتعد بلدية مدينة أبوظبي الأولى على مستوى حكومة أبوظبي التي تحصل على هذه المرتبة المميزة في هذا المجال، والثانية على مستوى الإمارات، وبالتزامن مع هذا الإنجاز حصدت البلدية شهادة MVO8000 العالمية في مجال المسؤولية المجتمعية.

جاء ذلك خلال استقبال المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي لفيلهيلم هيدبيرج المدير العام لشركة (QMS GLOBAL) الشركة العالمية المانحة للشهادة في مكتبه، حيث استمع إلى نبذة عن مميزات ومعايير الاعتراف العالمي بتميز بلدية مدينة أبوظبي والمسوغات والمقدمات التي أهّلت البلدية للحصول على هاتين الشهادتين العالميتين.

وأكد سيف بدر القبيسي، المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي، أن حصول البلدية على هذين الاعترافين العالميين جاء ثمرة تضافر الجهود، وللإنجازات والمشاريع التطويرية في مجالات خدمات المجتمع والتكامل الاجتماعي، والاهتمام بالبيئة والصحة والسلامة وبيئة العمل، وسعيها نحو الارتقاء بالخدمات والمعايير، وصولاً إلى مراتب عالمية على الصعد كافة.

وأوضح "القبيسي" أن بلدية مدينة أبوظبي حرصت خلال مسيرتها على تعزيز برامجها وسياساتها لا سيما في مجال الشراكة المجتمعية، والحفاظ على البيئة، والاهتمام ببيئة العمل والشركاء، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يحفز النظام البلدي للمضي قدماً في مجال تعزيز قيم الحياة في أبوظبي ودعم مسيرة التنمية المستدامة والارتقاء بها وفقاً لاستراتيجية حكومة أبوظبي وخططها المستقبلية، وتحقيق مكانة متقدمة بين أفضل المدن العالمية، وتوطيد الشراكة مع المجتمع، للإسهام في غرس القيم المجتمعية البناءة، الأمر الذي أهّل البلدية بشكل فعلي لنيل هذه الجوائز المتميزة في مجال المسؤولية المجتمعية.

تعليقات