مجتمع و صحة

بالفيديو.. شرطة أبوظبي تحتفل بـ"يوم المرأة الإماراتية"

الأحد 2017.8.27 08:29 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 660قراءة
  • 0 تعليق
شرطة أبوظبي تحتفل بـ"يوم المرأة الإماراتية"

شرطة أبوظبي تحتفل بـ"يوم المرأة الإماراتية"

احتفلت وزارة الداخلية الإماراتية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، صباح الأحد، في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي، بيوم المرأة الإماراتية، تحت شعار "المرأة شريك في الخير والعطاء".

حضر الاحتفال، اللواء سالم مبارك الشامسي، الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة بوزارة الداخلية الإماراتية، واللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، والعميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ، والعميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي، مدير قطاع الموارد البشرية، والعميد سالم شاهين النعيمي، مدير قطاع شؤون القيادة، والعميد سعيد سيف النعيمي، مدير قطاع المالية والخدمات، والعميد مبارك عبدالله المهيري، مدير قطاع المهام الخاصة، والعميد حماد أحمد الحمادي، مدير قطاع أمن المجتمع، وعدد من عناصر الشرطة النسائية.

وأكد مدير عام شرطة أبوظبي، أهمية الاحتفاء بإنجازات المرأة الإماراتية والتي أسهمت في مسيرة النهضة الوطنية الشاملة وأثبتت دورها الريادي في مختلف مجالات العمل على مستوى الإمارات.

ولفت الشريفي إلى اهتمام وحرص القيادة الرشيدة على تعزيز فرص العمل وتوفير البيئة المتميزة لمنتسبات الشرطة وتمكينهن من أداء مختلف المهام والواجبات والإسهام في تقديم الخدمات الشرطية وتطويرها.

وقال العميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي: "نجتمع لنحتفل بإنجازات وعطاء بنت الإمارات في يوم المرأة الإماراتية هذا العام تحت شعار "المرأة شريك في الخير والعطاء" في إطار رؤية الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات"، وجهودها المستمرة لتعزيز مسيرة المرأة الإماراتية وتمكينها من المشاركة في كافة المبادرات والمشاريع التطويرية".

وأوضحت الرائد آمنة محمد البلوشي، مديرة مكتب شؤون الشرطة النسائية في شرطة أبوظبي، أن الاحتفالية بيوم المرأة الإماراتية تعد تقديرا لمنجزاتها مثمنة بدعم القيادة الرشيدة ورعايتها المستمرة في الاهتمام بالمرأة الإماراتية والتي تتبوأ مكانة مرموقة في مختلف المجالات.

وأضافت أن المرأة الشرطية تسهم بشكل مؤثر في مسيرة التنمية والعطاء في المجتمع الإماراتي من خلال المبادرات المجتمعية مشيدة بدعم القيادة الشرطية لتمكين العناصر النسائية وتقديم الدعم والرعاية من خلال توفير بيئة مميزة للعمل تتيح لها أداء واجباتها ومهامها بكفاءة ومهنية.

وتم خلال الحفل، تكريم عناصر الشرطة المتميزات من وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي والمشاركات بأعمال الخير والمتقاعدات والقدامى وأصحاب الهمم.

وأشادت منتسبات من شرطة أبوظبي بالدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة لتمكين المرأة وتحقيق موقعها الريادي في مختلف مجالات العمل.

"بوابة العين" كانت في لقاءات خاصة مع اللواء مكتوم على الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، والعميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي، مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، والرائد آمنة محمد خميس البلوشي، رئيس جمعية الشرطة النسائية، والنقيب كاميليا محمد، من المكرمات في إدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية.


تعليقات