فن

تامر حسني وحسين الجسمي بقرية العد التنازلي في أبوظبي

الأحد 2017.12.24 01:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2675قراءة
  • 0 تعليق
الفنان تامر حسني

الفنان تامر حسني

لأول مرة تطلق العاصمة أبوظبي قرية مخصصة للعد التنازلي لبداية العام الجديد، تنطلق فعالياتها يوم 28 ديسمبر/كانون الأول، وتستمر حتى ليلة رأس السنة الجديدة.  

وتستضيف القرية خلال 4 أيام عروضاً فنية يقدمها فنانون عرب، من بينهم حسين الجسمي وتامر حسني، بالإضافة إلى الفرق الغنائية، وباقة من الأنشطة العائلية الترفيهية التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي.

كما تحتضن القرية منطقة التسوق بمشاركة 40 عارضاً، لعرض بضائعهم لجمهور أبوظبي، إلى جانب استعراضات كرنفالية ترفيهية وتفاعلية تجوب مختلف مناطق القرية.

وسيقام 15 نشاطاً، تتضمن منتزه البالونات والطائرات الورقية المضاءة، وحائطاً تفاعلياً لرسوم فن الجرافيتي، وكذلك سيستمتع الزوار بخوض تجربة تذوق رائعة عبر المنطقة المخصصة للمأكولات والمشروبات، والتي سيقدمها أكثر من 50 مطعماً.

وفي يوم 31 ديسمبر تنطلق حفلات موسيقية عربية على المنصة الرئيسة للعد التنازلي، يقدمها فنانون من الإمارات والمنطقة، وتقام على منصة العروض الترفيهية استعراضات فنية وموسيقية تحييها 3 فرق غنائية، كما ستكون هناك منصة للعائلات تقدم للأطفال والكبار مجموعة من الألعاب الترفيهية طوال اليوم.

ويبدأ البرنامج الخاص بالعد التنازلي بعروض الليزر والأضواء، بالإضافة إلى عرض خاص للألعاب النارية، يستمر لمدة 15 دقيقة باستخدام أحدث التقنيات.

كما تحتوي القرية على جدار الأمنيات السعيدة للعام الجديد الذي سيقام في مناطق عدة في القرية.


تعليقات