فن

"قلوب بيضاء".. تجربة كوميدية على تلفزيون أبوظبي

الأربعاء 2018.4.18 01:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 856قراءة
  • 0 تعليق
كواليس مسلسل "قلوب بيضاء"

كواليس مسلسل "قلوب بيضاء"

تعرض شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام تجربة فنية خليجية جديدة تجمع الكوميديا الاجتماعية وفنون الطبخ في مسلسل "قلوب بيضاء" على شاشة أبوظبي خلال شهر رمضان.

وتدور أحداث المسلسل في 30 دقيقة بين عائلة "ناصر" و"عبدالله" وزوجاتهم "غزالة" و"درة" ومجموعة من الأصدقاء والأقارب، لتمتزج القصة يومياً مع فقرة حول تعلم الطبخ تجمع بين الطرافة التي تدخل البهجة والسرور والسعادة لقلوب المشاهدين. 


ويقدم المسلسل في كل حلقة طريقة طبخ معينة يقوم بطبخها أبطال المسلسل بأنفسهم بشكل عفوي وطبيعي من خلال أحداث الحلقة، التي تضم مواقف كوميدية تحدث بين العائلتين والأصدقاء والأقارب مما يجعل من عملية الطبخ جزءاً أساسياً لطيفاً في بناء هذه الحلقات.


ويسلط المسلسل الضوء على الكثير من المواقف الإنسانية الحياتية التي يواجهها المجتمع كل يوم، وتتم معالجتها بطريقة إيجابية وغير مباشرة عن طريق مواقف كوميدية بسيطة تزرع الابتسامة وتنقل للمشاهدين رسائل اجتماعية.

وشارك في البطولة كل من الفنانين هدى الخطيب وبدر اللحيد وحمد الكبيسي وشعيفان القحطاني ويامور ومروة محمد وأشجان ونيفين ماضي والعديد من الفنانين الخليجيين كضيوف شرف.. وهو من تأليف لجين خلف، وإخراج حسان داود ومهند قطيش.


تعليقات