رياضة

أبوظبي تُطلق حملة عالمية مع مانشستر سيتي

الأربعاء 2017.7.19 02:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 612قراءة
  • 0 تعليق
أبوظبي تُطلق حملة عالمية مع مانشستر سيتي

أبوظبي تُطلق حملة عالمية مع مانشستر سيتي

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالتعاون مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، إطلاق حملة ترويجية تستمر على مدار بطولة الدوري الإنجليزي، وتسعى هذه الحملة الترويجية لإبراز أبوظبي عالمياً كوجهة سياحية تُصنع فيها أجمل الذكريات والروايات.

وتنطلق الحملة تحت عنوان "قصة مدينة استثنائية" وتتيح لمشجعي النادي الإنجليزي فرصة التنافس لربح جوائز قيّمة طوال فترة إقامة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن بين الجوائز التي تقدمها الحملة الترويجية، تذاكر لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى الفورمولا 1 أبوظبي، وجائزة كبرى هي عبارة عن رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لزوجين لزيارة مدينة أبوظبي، مع تذاكر لحضور مباراة مانشستر سيتي التي ستقام في استاد الاتحاد.

ويمكن للجماهير الفوز بهذه الجوائز القيمة عبر التفاعل مع هاشتاق #قصة_مدينة_استثنائية، ومشاركة أفضل القصص التي حصلت لهم باعتبارهم من مشجعي النادي الإنجليزي العريق.

واحتفالاً بإطلاق هذه الحملة الترويجية العالمية، وبالتزامن مع انطلاق مباريات ما قبل الموسم ضمن معسكرات التدريب التي تقيمها عدة أندية أوروبية في الولايات المتحدة، كشفت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في العاصمة أبوظبي عن قميص جديد تم تصميمه خصيصاً لتلبية أغراض الحملة الترويجية، خلال لقاء إعلامي أقيم في فندق قصر الإمارات بأبوظبي.

وسيرتدي هذا القميص الجديد لاعبو فريق مانشستر سيتي، ومنهم سيرجيو أجويرو وكيفن دو بروين وفينسنت كومباني وباقي أعضاء الفريق، وذلك خلال لقاءاتهم الودية مع الأندية الإنجليزية والأوروبية الأخرى خلال فترة دوراتهم التدريبية في الولايات المتحدة، ومن بينها مانشستر يونايتد، وريال مدريد ولندن جاينتس، وتوتنهام هوتسبير.

وبهذه المناسبة، أكد سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، أن الهيئة في أبوظبي متحمسون للغاية بالتعاون مع نادي مانشستر سيتي من خلال هذه الحملة الترويجية التي ستستمر طوال موسم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعتبر أبوظبي، وجهة رسمية ضمن الشراكات العالمية لنادي مانشستر سيتي، وستتيح حملة #قصة_مدينة_استثنائية الفرصة لمشجعي النادي لربح عطلات رائعة في العاصمة الإماراتية، واكتشاف هذه المدينة بروائعها الاستثنائية، وكذلك حضور مباريات ناديهم المفضل، كما يتيح لهم التفاعل مع وسم الحملة، إمكانية مشاركة ذكرياتهم وقصصهم التي تربطهم بنادي مانشستر سيتي والتعبير عن علاقتهم الفريدة بالنادي باعتبارهم من مشجعيه.

ومن جهته أشار داميان ويلوبي، نائب رئيس الشراكات، في مجموعة سيتي فوتبول أنه "يعتقد أن إطلاق الحملة بالتزامن مع وجود الفريق في معسكرهم الخارجي بالولايات المتحدة، بداية موفقة للحملة، كما تمنى أن تكون بداية ناجحة للنادي خلال الموسم المقبل، ويسعى النادي من خلالها، مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، بالتواصل مع مشجعي الفريق في كافة أرجاء العالم، ويأمل بأن تحوز هذه الحملة العالمية على اهتمام الكثير من عشاق نادي مانشستر سيتي حول العالم، فالنادي يتطلع إلى متابعة قصصهم وذكرياتهم مع الفريق عبر سنوات تشجيعهم له، وإلى الترحيب بالفائزين "بأجمل قصة" في ملعب الاتحاد في أبوظبي لاحقاً.


تعليقات