مجتمع

بالفيديو.. الأمن المصري يفك لغز جريمة "أطفال المريوطية"

الأحد 2018.7.15 03:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1559قراءة
  • 0 تعليق
المتهمون في جريمة

المتهمون في جريمة

استطاعت الأجهزة الأمنية في مصر، كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة العثور على 3 جثث لأطفال بمنطقة المريوطية بمحافظة الجيزة.  

وعُثر على 3 جثث لأطفال بتاريخ 10 يوليو/تموز الجاري بتقاطع شارعي الثلاثيني مع المريوطية دائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة داخل أكياس بلاستيكية وسجادة في حالة تعفن وبهم آثار حروق.


وأسفرت جهود فريق بحث من قطاعات "الأمن الوطني، والأمن العام، وأمن الجيزة" إلى التوصل لشاهد رؤية (بائع مشروبات متجول)، أقر بأنه أثناء وجوده بمنطقة عمله شاهد "توك توك" تستقله سيدتان وطفلة وقمن بإلقاء سجادة و2 كيس بلاستيك أسود وانصرف سائق "التوك توك" ثم استقلت السيدتان والطفلة "توك توك" آخر.


وتم التوصل إلى العقار محل سكن السيدتين، وتحديد شقة سكنهما، وتبين وجود آثار حريق بإحدى الحجرات وهي مستأجرة للمدعوة "سها. ع. م" وتعمل بملهى ليلي، وتبلغ من العمر 38 عاما.

وعُثر على عقد الإيجار ووثيقة زواج للمذكورة بالمدعو (محمد. إ. س) 28 عاما، وأنهما يقيمان بالشقة وبصحبتهما المدعوة (أماني. م. أ) -البالغة من العمر 36 عاما، وهي عاملة بأحد الفنادق- وأطفالها الثلاثة (محمد حسان 5 سنوات، أسامة حسان 4 سنوات، فارس عامين وغير مُقيد بسجلات الأحوال المدنية).

ومساء يوم الحادث توجهت أماني وسها إلى أحد الفنادق الكائنة بشارع الهرم، ولدى عودتهما الساعة 6 صباحاً للشقة اكتشفتا حدوث حريق بإحدى الغرف ووفاة الأطفال الثلاثة فقامتا بوضعهم داخل الأكياس والسجادة وتركهم بمكان العثور.

وبإجراء الفحوص المعملية وتحليل البصمة الوراثية DNA تبين أن المدعوة أماني أم للأطفال الثلاثة الذين عُثر على جثثهم، وأن كل طفل منهم من أب مختلف عن الآخر وليس من بينهم زوجها الحالي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

تعليقات