رياضة

وناس: لم أتردد في الانتقال إلى نابولي

الجمعة 2017.7.21 05:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 421قراءة
  • 0 تعليق
وناس: لم أتردد في الانتقال إلى نابولي

أدم وناس

أكد الجزائري أدم وناس جناح نابولي أنه لم يتردد ولو للحظة في قبول عرض فريق الجنوب الإيطالي، رغم تلقيه عدة عروض أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

إشادة إيطالية واسعة بـ"وناس الجزائر" بعد تألق البدايات

وقال وناس في تصريحات لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية: "لم أتوقع أن يكون النادي بهذا الحجم، أنه فريق كبير، الوصول إلى نابولي خطوة كبيرة إلى الأمام، وتطور مهم في مسيرتي، أنا أشعر بالسعادة".

وانتقل وناس البالغ من العمر 20 عاما إلى نابولي قادما من بوردو بعد موسمين قضاهما في صفوف الفريق الأول للنادي الفرنسي سجل خلالهh 8 أهداف في 49 مباراة لعبها بالدوري الفرنسي.

وأضاف: "لن أذكر أسماء الأندية التي فاوضتني، ولكن عندما بدأ نابولي التفاوض معي في منتصف مايو، لم أفكر في الأمر للحظة، أردت حقا هذا الفريق".

وأتم: "أول مباراة شاهدتها لنابولي عندما كنت في فرنسا، كانت أمام فروزينوني، عندما حقق جونزالو هيجوايين رقما قياسيا، ورأيت الأجواء المدهشة والجنونية في ملعب سان باولو".

وشدد وناس على أن أول 50 أو 60 دقيقة من موقعة نابولي ضد ريال مدريد ضمن دوري أبطال أوروبا خطفت قلبه ناحية الفريق الإيطالي، حتى أن أداء الفريق جعل فمه مفتوحا بشكل دائم من روعة المستوى المقدم من جانب نابولي.


تعليقات