رياضة

إشادة إيطالية واسعة بـ"وناس الجزائر" بعد تألق البدايات

الأحد 2017.7.16 03:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 597قراءة
  • 0 تعليق
إشادة إيطالية واسعة بـ"وناس الجزائر"

ادم وناس

تلقى النجم الجزائري الشاب آدم وناس، نجم نابولي الجديد، إشادة واسعة من قبل الجماهير والإعلام الإيطاليين، وكذلك من زملائه اللاعبين، بعد ظهوره اللافت مع فريقه خلال المباريات التحضيرية التي خاضها مؤخرا. 

بالفيديو.. الجزائري وناس يفتتح أهدافه مع نابولي

وكان النجم السابق لبوردو الفرنسي صنع هدفين خلال مواجهة فريق  باسا أنايونيا الإيطالي المغمور (الخميس)، قبل أن يسجل (السبت) هدفه الأول بقميص ناديه الجديد في مواجهة فريق ترينتو.

ووصف موقع "أريا نابولي" وناس بـ"اللاعب الرائع الذي صنع الفرجة في ملعب بريماسكو"، وحذا حذوه موقع "البارتينوبي" الذي أشاد بالجوهرة الجزائرية، مؤكدا في الوقت ذاته أن "نادي الجنوب الإيطالي ضم لصفوفه لاعبا خارقا للعادة".

من جهته، اعترف الصحفي الإيطالي باولو ديل جينيو، في تصريح أدلى به لقناة "21" الإيطالية، بتسرعه في الحكم على اللاعب، وذلك في أول رد فعل له بعد الانتقادات التي وجهها لإدارة نابولي بسبب تعاقدها مع نجم "الخضر"،  مضيفا "وناس فاجأني باختراقاته الرائعة وفنياته المميزة، كما يحسب له نجاحه في وقت قياسي في الانصهار في المنظومة التكتيكية لماوريسيو ساري".

من جهتها، أبدت الجماهير "النابوليتانية" انبهارها بالمستوى الباهر الذي قدمه الوافد الجديد، حيث اعتبر أحد المغردين على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" أن وناس يذكره بإنريكي كيازا، الهداف السابق لمنتخب إيطاليا"، مضيفا "النجم الجزائري نجح في ظرف 3 أيام فقط في أن يسجل عدة نقاط في مرمى المشككين". 

ولم يخف ماريك هامسيك، قائد نابولي، في تصريح أدلى به لقناة "بريميوم"، إعجابه الشديد هو الاخر بموهبة نجم الجزائر الشاب، حيث قال "منذ التدريبات الأولى له معنا تأكدت من أنه لاعب مميز، أعتقد أنه ما زال يملك هامش تحسن كبيرا".

تعليقات