اقتصاد

"أدنيك" تستعد لاستضافة معرض ومؤتمر أبوظبي للبترول "أديبك 2018"

الأربعاء 2018.11.7 10:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 123قراءة
  • 0 تعليق
 شركة أبوظبي الوطنية للمعارض

شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"

أكملت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" استعداداتها لاستضافة معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2018" برعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال الفترة من 12 إلى 15 نوفمبر الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. 

يكتسب "أديبك 2018" أهمية استراتيجية كونه واحداً من أكبر ثلاثة معارض ضمن قطاع النفط والغاز في العالم والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعد الحدث المرتقب ملتقى عالمياً يجمع نخبة من الخبراء الإقليميين والدوليين والمختصين في صناعة النفط والغاز تحت مظلة واحدة لتبادل المعارف والخبرات وأفضل الممارسات التي من شأنها المساهمة في رسم ملامح مستقبل قطاع الطاقة في العالم.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" ومجموعة الشركات التابعة لها: "استكملنا في أدنيك استعداداتنا لاستضافة معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول/أديبك 2018/ الذي يحتضنه مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويمتد على مساحات داخلية وخارجية وأدنيك مارينا".

 وأكد الظاهري أنه بفضل تضافر جهود فرق العمل بقيادة كوادر وكفاءات وطنية مؤهلة تمكنا من إنجاز العمل وفق أعلى المعايير والممارسات بما يتلاءم مع تطلعات المنظمين ويلبي احتياجات العارضين والوفود والزوار لضمان نجاح الحدث بالشكل الذي يليق بسمعته كإحدى الفعاليات الدولية الرائدة على خارطة النفط والغاز العالمية.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك": "إدراكاً منا للأهمية المتزايدة لقطاع النفط والغاز نحرص على دعم هذا الحدث العالمي الرائد الذي يعزز جهودنا الرامية إلى ترسيخ مكانة إمارة أبوظبي كعاصمة عالمية لسياحة الأعمال".

وأوضح الظاهري أن استضافة "أديبك" بدورته الحادية والعشرين تؤكد مكانة "أدنيك" وقدرتها على استضافة الفعاليات الدولية بمختلف أنواعها وأحجامها وتنويع قاعدة المعارض والمؤتمرات التي تستضيفها من مختلف القطاعات الحيوية التي حددتها خطة أبوظبي ورؤيتها الاقتصادية 2030، بما يصب في خدمة مسيرة التنويع الاقتصادي في الإمارة.

تعليقات