اقتصاد

10 معارض ومؤتمرات دولية تستضيفها "أدنيك" خلال أكتوبر

السبت 2018.10.6 07:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 286قراءة
  • 0 تعليق
10 معارض ومؤتمرات دولية تستضيفها

10 معارض ومؤتمرات دولية تستضيفها "أدنيك"

تستضيف شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" ما يزيد عن 10 معارض ومؤتمرات إقليمية ودولية خلال أكتوبر/تشرين الأول الجاري في مراكزها بأبوظبي والعين. 

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" ومجموعة الشركات التابعة لها، إن الفعاليات الجديدة التي تستضيفها مراكز الشركة في أبوظبي والعين تكتسب أهمية استراتيجية متزايدة كونها تتمحور حول القطاعات الرئيسية التي حددتها خطة ورؤية أبوظبي 2030، وفي مقدمتها قطاع الرعاية الصحية والثقافة والأعمال والترفيه، مما يعزز ثقتنا بدورها المرتقب في تأكيد مكانة الإمارة كعاصمة لصناعة سياحة الأعمال في المنطقة.

وأكد الظاهري حرص "أدنيك" على مواصلة تطوير البنية التحتية للمرافق التابعة لها وبذل الجهود لتعزيز رضا المتعاملين وتجاوز تطلعاتهم خاصة لمنظمي الفعاليات والزوار الدوليين والمحليين وذلك وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية المتخصصة في هذا القطاع الحيوي مما يساهم في ترسيخ مكانة الشركة وسمعتها الرائدة على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

وأعرب الظاهري، عن فخره بفرق العمل المتخصصة في الشركة التي تقودها كوكبة من الكفاءات المواطنة التي أظهرت احترافية ومهنية عالية لضمان تنظيم الفعاليات المرتقبة وفق أعلى المعايير الدولية والمساهمة في إنجاحها وإخراجها بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة إمارة أبوظبي.

ويستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض مجموعة من الفعاليات المتنوعة خلال أكتوبر/تشرين الأول الجاري، أبرزها الدورة الأولى من معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2018، وفعاليات الدورة الثانية من مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل، والمؤتمر الخامس للتأهيل طويل المدى والرعاية المنزلية 2018، والدورة السادسة من معرض ومؤتمر الفرنشايز العالمي 2018، ومؤتمر أبوظبي الدولي للصحة النفسية، ومعرض جلف دينتكس 2018، ومعرض جيمز كون الشرق الأوسط 2018، والمعرض الدولي للمجوهرات والساعات أبوظبي 2018، ومعرض نجاح 2018 .

كما يستضيف مركز العين للمؤتمرات التابع للشركة فعاليات "مؤتمر الجمعية الدولية لمربي حدائق الحيوان- IZE".

يذكر أن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" استقطبت العام الماضي أكثر من مليوني زائر خلال 442 فعالية محلية وإقليمية وعالمية، عقدت في أبوظبي والعين.


تعليقات