اقتصاد

"أدنوك للتوزيع" تدير 378 محطة خدمة و250 متجرا بنهاية 2018

الخميس 2019.4.4 11:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 100قراءة
  • 0 تعليق
أدنوك للتوزيع تخطط للتوسع في الأسواق الخارجية

أدنوك للتوزيع تخطط للتوسع في الأسواق الخارجية

تخطط شركة "أدنوك للتوزيع" لاستمرار النموّ في الأسواق الخارجية خاصة السوق السعودي من خلال التعاون مع إحدى الشركات الكبرى بالمملكة خلال العام الجاري. 

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع"، على هامش الجمعية العمومية لأدنوك للتوزيع التي عقدت في أبراج الاتحاد بأبوظبي، إن الشركة تؤمن بأن النموّ العضوي وغير العضوي يسهم في دعم عمليّاتها التوسّعية. 

وأضاف أن أدنوك للتوزيع تدير 378 محطة خدمة و250 متجر تجزئة بنهاية العام الماضي، مؤكدا أن الشركة تبنت نموذج خيار يخوّل لها شراء حتى 5% من أسهمها المتاحة وفقا لظروف السوق.

وأشار إلى أنه في حال نية الشركة القيام بإجراءات برنامج إعادة شراء الأسهم فهناك العديد من الأساليب التي يمكن الاستفادة من خلالها لدعم قيمة السهم، بما في ذلك خيارات إدارة الأسهم، وإعادة البيع ومبادلة الأسهم وغيرها. 

وأوضح أن مؤتمر أسواق رأس المال، الذي تنظمه الشركة في لندن ونيويورك بتاريخ 7 و8 مايو/أيار المقبل، يستعرض خلاله أعضاء الإدارة العليا في شركة "أدنوك للتوزيع" استراتيجية نمو الشركة والوضع الحالي والرؤية المستقبلية بالإضافة إلى الملف المالي للشركة.

تعليقات