رياضة

الاتحاد الآسيوي يكرم "أطفال الكهف" التايلاندي

الإثنين 2019.1.7 02:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 131قراءة
  • 0 تعليق
تكريم أطفال الكهف

تكريم أطفال الكهف

حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تكريم أطفال الكهف التايلانديين خلال مواجهة منتخب بلادهم ضد الهند، الأحد، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات.

وكان العالم بأسره قد تابع باهتمام قصة إنقاذ 12 طفلا ومدربهم بعدما علقوا بأحد الكهوف التايلاندية لمدة 17 يوما خلال شهري يونيو/حزيران ويوليو/تموز الماضي.

 وقام الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بمنح ميدالية تذكارية لـ4 لاعبين من الذين علقوا في أحد الكهوف التايلاندية في العام الماضي بالإضافة إلى مدربهم.

وقال الشيخ سلمان في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سعيد جدا بالترحيب بلاعبي فريق أكاديمية وايلد بورز خلال نهائيات كأس آسيا".

وأضاف: "رحلتهم تعكس قوة كرة القدم في نشر الأمل، وحضورهم إلى الإمارات يعتبر دليلا جديدا على قدرة أهم البطولات في قارة آسيا على تحقيق أحلام ملايين الناس في أرجاء القارة كافة".

وشاهد اللاعبون هزيمة منتخب بلادهم أمام الهند بنتيجة (1-4)، قبل أيام من مواجهة منتخب البحرين، الخميس، في الجولة الثانية من دور المجموعات، والإمارات، الإثنين، في الجولة الثالثة.

تعليقات