رياضة

وفد الاتحاد الآسيوي يشيد باستعدادات الإمارات لكأس آسيا 2019

الإثنين 2018.11.12 06:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 292قراءة
  • 0 تعليق
داتو ويندسور أمين عام الاتحاد الآسيوي

وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

زار وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي، واستاد آل مكتوم بنادي النصر، خلال جولته الميدانية للاطلاع على تحضيرات واستعدادات مجموعة دبي لاستضافة مباريات كأس آسيا "الإمارات 2019"، والتي أشاد خلالها باستعدادات الإمارات لاستضافة الحدث الآسيوي.

العواني: أبوظبي جاهزة لكأس العالم للأندية

واطلع الوفد على جميع مرافق الملعبين التي خضعت للتوسعة وإعادة التأهيل حسب الخطط المتفق عليها، إلى جانب الاستماع إلى شرح المهندسين المسؤولين عن العمليات الإنشائية.

ورافق عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي مدير البطولة مدير المكتب التنفيذي، داتو ويندسور أمين عام الاتحاد الآسيوي، خلال جولته التفقدية، بحضور سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس مجموعة دبي، وكل من صلاح أمين عضو مجلس دبي الرياضي نائب رئيس مجموعة دبي، والعقيد حمد بن ديلان مدير مجموعة دبي، وعلي عمر نائب مدير المجموعة، وعدد من أعضاء المجموعة، وممثلين عن بلدية دبي وناديي شباب الأهلي والنصر.

ومن جانبه، أكد سعيد حارب رئيس مجموعة دبي أن الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر عن ارتياحه لسير الأعمال باستاد آل مكتوم، وأضاف أن التحضيرات للبطولة تسير حسب الجدول الزمني، على أن يتم تسليم ملعب آل مكتوم قبل نهاية الشهر الحالي.

بينما أشاد الأمين العام للاتحاد الآسيوي بالتجهيزات التي تقوم بها دولة الإمارات لاستضافة كأس آسيا 2019، وأشار إلى أن استاد آل مكتوم سيكون أحد أجمل الملاعب في المنطقة.

كما تابع الوفد الآسيوي تحضيرات مجموعة الشارقة لاستضافة مباريات البطولة، بحضور عارف العواني، وعيسى هلال الحزامي أمين عام مجلس الشارقة الرياضي مدير مجموعة الشارقة وأعضاء اللجان في المجموعة.

يذكر أن داتو ويندسور الأمين العام للاتحاد الآسيوي قد وجه الشكر لكل العاملين، تقديرا للجهود المبذولة خلال الفترة الأخيرة، من أجل إخراج البطولة الآسيوية على أكمل وجه.

تعليقات