رياضة

أجاي يشيد بدعم لاعبي الأهلي المصري

السبت 2018.8.11 01:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
النيجيري جونيور أجاي

جونيور أجاي - لاعب الأهلي المصري

أشاد النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الأهلي المصري، بدعم زملائه له بعدما تعرض لقطع في الرباط الداخلي للركبة، مؤكداً أن جميع زملائه يساندونه لتجاوز هذه الفترة الصعبة.

وتعرض أجاي لإصابة قوية بقطع في الرباط الداخلي للركبة، وسيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 و4 أشهر مقبلة، خلال مباراة تاونشيب البتسواني والأهلي، التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

وتحدث أجاي عن إصابته خلال حواره مع قناة الأهلي الرسمية قائلاً: "حزين جداً بسبب إصابتي، ولم أكن أتخيل أنها بهذه الخطورة، لكنها جعلتني أعرف قيمتي عند زملائي الذي ساندوني بقوة بعد الإصابة".

وأضاف: "باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تحدث معي، وأبلغني بأنني خارج القائمة بسبب طول مدة إصابتي، واقتنعت تماماً بوجهة نظره، لأن أهم شيء هو مصلحة الفريق وهذا ما تعلمته داخل صفوف الأهلي، لأن السر في نجاح هذه المنظومة حب الجميع لبعضهم البعض".

وتابع: "حزين للغاية بسبب هذه الإصابة، لكن هذه كرة القدم، لكنني سأعود بشكل أفضل، لأنني أقوم ببرنامجي التأهيلي على أعلى مستوى، وسأقوم بمساندة الفريق من المدرجات، لأنني جئت هنا وأنا شاب حتى أصبحت ناضجاً، فقد تعلمت الكثير هنا داخل النادي".

وواصل حديثه: "الأهلي هو المرشح الأول للفوز بالبطولة المحلية، ولدي ثقة كبيرة في ذلك، مهما كانت صعوبة المنافسة مع الفرق التي دعمت صفوفها بالعديد من اللاعبين الجدد هذا الموسم، ولدينا طموحات كبيرة أيضاً في البطولة الأفريقية، وهدفنا هو الفوز في جميع المباريات حتى نصل إلى النهائي ونتوج باللقب".

وأتم بتوجيه رسالة لزملائه بالفريق: "أطلب من زملائي أن يستمروا في تقديم العروض المميزة مثلما فعلوا في مباراة المصري بالدوري الممتاز، وأثق كثيراً في قدرتهم على تعويض غيابي، لأن الأهلي أكبر من أي لاعب مهما كان حجمه أو درجة تأثيره، والفوز في أي مباراة يهون على مرارة الإصابة".

تعليقات