رياضة

أجيري يكشف عن طموحاته مع المنتخب المصري

الخميس 2018.8.2 04:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 350قراءة
  • 0 تعليق
خافيير أجيري

أجيري وهاني أبو ريدة

أعرب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، عن سعادته البالغة بمهمته مع "الفراعنة"، مشددا على رغبته في تقديم مستويات ممتعة وكرة قدم جميلة خلال المرحلة المقبلة.

فيديو.. 5 حقائق عن أجيري المدرب الجديد لمنتخب مصر

ووقّع أجيري على عقد مدته 4 سنوات، لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على أن يبدأ مهمته بشكل رسمي بداية من منتصف شهر أغسطس/آب الحالي.

وأبدى أجيري في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه مدربا لمنتخب مصر، احترامه التام لكوبر والطريقة الدفاعية التي كان يفضل الاعتماد عليها على مدار السنوات الماضية، مشيرا إلى أنه يمتلك أسلوبا خاصا.

وأضاف أجيري أن هدفه الرئيسي يتمثل في تقديم كرة قدم يستمتع بها اللاعبون والجماهير على حد سواء، لافتا إلى ارتياحه الشديد بالعمل في مصر، نظرا لتقارب العادات والتقاليد بينها وبين بلده المكسيك.

وبسؤاله عن هدفه في الفترة المقبلة، رد أجيري أنه يتطلع أولا لقيادة منتخب مصر لبلوغ نهائيات كأس أمم أفريقيا، المزمع إقامتها في يونيو/حزيران المقبل في الكاميرون.

من جانبه، قدّم هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر للجهاز الفني السابق لـ"الفراعنة" بقيادة كوبر، على الفترة التي قضوها مع منتخب بلاده، والتي شهدت إنجازات أبرزها التأهل لكأس أفريقيا بعد غياب دام 7 سنوات، بالإضافة لمونديال روسيا.

وأوضح أبو ريدة، أن الاتحاد المصري وضع العديد من الأسس والمعايير الخاصة باختيار المدرب الجديد لبطل أفريقيا الأسبق، أبرزها خوض تجربة تدريبية في نسخة مونديالية سابقة، بالإضافة للحصول على راتب سنوي يتفق مع الإمكانيات المادية المتاحة.

تعليقات