رياضة

أجويرو يكشف سبب تألقه مع مانشستر سيتي هذا الموسم

الأربعاء 2018.9.12 10:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 197قراءة
  • 0 تعليق
سيرخيو أجويرو

سيرخيو أجويرو

أرجع سيرخيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، تألقه مع السيتي في الموسم الحالي، لوصوله إلى حالة بدنية متميزة، مؤكداً أن الطبيب الكتالوني رامون كوجات الذي أشرف على علاجه كان له دور في تحسن حالته.

أجويرو يقود مانشستر سيتي للفوز بكأس الدرع الخيرية

وقال أجويرو، في تصريحات لموقع السيتيسنز الرسمي: "بكل صدق أشعر أني في حالة رائعة، الطبيب رامون كوجات قام بعمل رائع في علاج ركبتي المصابة ولم أعد أشعر بأي ألم".

ويمتلك الطبيب السابق لبرشلونة كوجات تاريخاً في مساعدة لاعبي كرة القدم، وإعادتهم لحالاتهم البدنية بأسرع وقت ممكن، علماً بأن أجويرو كان ثاني لاعب من سيتي يخضع للعلاج تحت يده هذا الصيف بعد زميله البلجيكي كيفن دي بروين.

وأتبع: "على مدار السنوات القليلة الماضية، كنت أشعر ببعض الآلام من وقت لآخر، وفي نهاية الموسم الماضي، قررت أن أبدأ العلاج، والنتائج كانت إيجابية".

وعن بدايته الرائعة مع سيتي هذا الموسم تحدث: "لست على يقين أن هذه أفضل بداية لي أم لا، ولكن أشعر أني في أفضل حالة لي منذ سنوات، يظهر هذا في اللعب، التحدي الآن أن أبقى على المستوى نفسه، وسأعمل على ألا يتوقف ذلك".

وأسهم أجويرو المتألق في حصول فريقه على لقب الدرع الخيرية ببداية الموسم الحالي، فضلا عن تسجيله 3 أهداف في أول 4 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات