رياضة

مساعد أجيري يكشف عن مفاجأة بشأن صلاح وموقف سليمان وعلاء من منتخب مصر

الأحد 2018.11.18 12:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم منتخب مصر

أكد تيتو جارسيا، المدرب العام لـمنتخب مصر، أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري لم يكن يعلم أي شيء بشأن أزمة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحاميه رامي عباس مع اتحاد الكرة المصري، مفسرا في الوقت ذاته أسباب عدم ضم وليد سليمان لاعب الأهلي ومحمود علاء لاعب الزمالك إلى معسكرات الفراعنة.

صلاح يستجم في دبي استعدادا لـ"البريمييرليج" و"الأبطال"

وقال مساعد أجيري، في تصريحات تلفزيونية "صلاح لاعب استثنائي ومميز، فهو يعد من أفضل اللاعبين في العالم مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، لكنه في منتخب مصر مجرد فرد مثل باقي زملائه يحصل على الاهتمام نفسه، وهو يشعر بالفخر كونه يمثل بلاده".  

وتابع "بالنسبة لنا لم نكن نعلم أن هناك أزمات بين صلاح ومحاميه مع اتحاد الكرة، لم يتحدث معنا أي شخص، لكن بالتأكيد على اتحاد الكرة حل أي أزمة تخص صلاح".

وأضاف "الفوز الأخير على تونس وحصد النقاط الثلاث أمر جيد للغاية، الجماهير المصرية كانت تريد أن تفرح خاصة بعد خسارة الأهلي الأخيرة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لعبنا مباراة كبيرة، الفوز كان مهما وإيجابيا بالنسبة لنا".

تيتو جارسيا المدير المساعد للمدير الفني المكسيكي خافيير أجيري مدرب منتخب مصر

وأكمل "نحترم أسلوب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب السابق لمنتخب مصر، فهو مدرب عالمي، لكن بالطبع الأسلوب مختلف.. نسعى دائما لاختيار الأفضل، نحن نعمل وفقا لإمكانيات المنتخب".

وصرح "نحترم جميع اللاعبين، سواء من قمنا بضمهم أو غيرهم، ووليد سليمان لاعب جيد ونتابعه، لكل لاعب موعدا محددا.. والفترة الحالية لا تستدعي وجوده بالمنتخب، والأمر لا علاقة له بعامل السن، التقييم يكون بناء على المستوى البدني والفني، وكل لاعب يجب أن يكون قدوة للأجيال المقبلة".

واختتم "المركز الذي يلعب فيه محمود علاء مهم جدا ويحتاج مهارات خاصة، لكننا نبحث عن خصائص أخرى مثل مدافع يلعب بالقدم اليسرى.. علاء يقدم مستوى مميزا ومن الوارد أن يتم ضمه في أي وقت".

تعليقات