فن

أحلام مستمرة في The Voice.. والحلقة الأولى 10 فبراير

الإثنين 2018.1.29 07:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1228قراءة
  • 0 تعليق
سيلفي مدربي the voice

سيلفي مدربي the voice

أعلنت إدارة قنوات mbc عن انطلاق الحلقة الأولى من الموسم الرابع للبرنامج العالمي "the Voice" بصيغته العربية، مساء السبت 10 فبراير 2018. 

وأكدت mbc في بيان صحفي، أن القائمة النهائية لمدربي البرنامج، تضم عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، فيما تقدم ناردين فرج البرنامج على المسرح، على أن يقوم بدر آل زيدان بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة "الصوت وبس" قبل انتقاله إلى غرفة التواصل الاجتماعي (V-Room) خلال مراحل "العروض المباشرة". 

وكانت تعديلات طرأت على فريق المدربين بعد الموسم الثالث بإعلان شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي الرحيل، وبعد إعلان قنوات mbc في مؤتمر صحفي عن التعاقد مع أحلام وإليسا وحماقي، ترددت أنباء عن استبدال أحلام بنوال الكويتية، إلا أن قناة mbc في بيان اليوم كشفت عن استمرار أحلام في موقعها بين المدربين.

عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي مدربون الموسم الجديد

وأضاف البيان، أن آلية البرنامج الذي تُخرجه جنان منضور، تشهد تعديلاً طفيفاً على هيكليته يتعلّق بـ "مناورة الاقتناص" في مرحلة "المواجهة" التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، وذلك بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدرّبين.

يذكر أن الفائزين في المواسم الثلاثة السابقة، هم مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني، وستّار سعد من فريق كاظم الساهر، ونداء شرارة من فريق شيرين عبدالوهاب.

تعليقات