رياضة

مدرب الأهلي المصري يؤكد إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين في الفترة المقبلة

الأربعاء 2018.11.14 01:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 245قراءة
  • 0 تعليق
محمد يوسف

محمد يوسف المدرب العام للأهلي المصري

أكد محمد يوسف، المدرب العالم الأهلي المصري والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الفترة المقبلة سوف تشهد الدفع باللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة كاملة في المباريات الرسمية، بسبب ضغط بطولة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي المصري يؤكد زيادة فرص فتحي في مواجهة الوصل

وقال يوسف في تصريحات لموقع الأهلي إن كل لاعب مطالب ببذل أقصى جهد خلال التدريبات من أجل الحصول على فرصته، فيما يبقى قرار المدير الفني هو الحاسم وفقاً لظروف كل مباراة واختياره للتشكيل المناسب لها. 

وأضاف أن كل لاعب بالفريق سوف يحصل على فرصته كاملة، بسبب مشاركة الفريق في أكثر من بطولة، سواء كأس زايد للأندية الأبطال أو الدوري المصري إلى جانب النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتابع أن الجهاز الفني دائماً ما يبحث عن المصلحة العامة للفريق، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد منح العناصر التي لم تشارك بشكل أساسي فرصة، فيما يبقى الدور الأكبر على كل لاعب حتى يؤكد أحقيته في المشاركة.

وأوضح أن لاعبي الفريق بذلوا أقصى جهد على مدار المباريات التي شارك فيها الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، وكانت دوافعهم ورغبتهم صادقة لإسعاد جماهير الأهلي، من خلال التتويج بالبطولة الأفريقية.

وواصل أن قدر أي لاعب يشارك في الأهلي العمل دائماً تحت الضغوط، وكل لاعب مطالب دائماً بالفوز، وبذل أقصى جهد، وعلى الجميع النظر دائماً للأمام والتركيز في جميع المباريات المقبلة.

وشدد مدرب الأهلي على كامل تقديره لحزن جماهير الأهلي، والذي لا يقل عن حزن الجهاز واللاعبين وكل مسؤول داخل النادي، ولكن في النهاية الأهلي لا ينظر تحت قدميه بل للأمام دائماً، وهناك بطولات قادمة تستلزم على الجميع التركيز والتفكير فيها بشكل أكبر مع تفادي أخطاء الماضي.

واستطرد أن الحديث عن رحيل أي لاعب في الوقت الحالي مجرد اجتهادات، وأن هناك حالة تشاور دائم بين الجهاز من أجل حسم القائمة الأفريقية قبل إرسالها يوم الخميس المقبل.

واختتم بثقته في قدرات لاعبي الفريق وشخصيتهم في التعامل مع كل ما يثار من فترة لأخرى عن رحيلهم، وأنه على يقين من أن هذه الاجتهادات لن تنال من عزيمتهم لمواصلة مشوارهم بكل قوة مع الفريق، من أجل تدارك الموقف الحالي والعمل من جديد على إسعاد الجماهير وتعويضها عن خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، من خلال القتال في جميع البطولات التي يشار بها الفريق سواء محلياً أو عربياً وقارياً.


تعليقات